Yasmina

إمراة يرفض كل رجل أن تكون عروسه! من هي؟

إمراة يرفض كل رجل أن تكون عروسه! من هي؟

في داخل كل فتاة رغبة في الزواج، لما في هذه الخطوة من استقرار عائلي تسعى إليه على الدوام، وفي حال اعترفت بذلك أم أنكرته تظلّ فكرة الزواج من رجل تحبّه ويحبّها تدغدغ خيالها كل حين. بحسب دراسة أوروربية جرت في فترة ليست ببعيدة، تبيّن أنّ غالبية الرجال في العالم يرفضون الزواج من نوعية معينة من النساء! اكتشفي ما إذا كنت إحداهنّ!

إنها المرأة القوية إلى حد أن تكون شبيهة بالرجال، أو التي نطلق عليها بالعامية " المسترجلة"، التي يبدو أنها من الصعب جداً أن تجذب أي رجل إليها، إذ تفتقر لأهم ما يجب أن يكون موجوداً في كل إمرأة وهي الأنوثة. الإجابات لم ترفض فقط الشخصية القوية والجريئة جداً، بل أيضاً ركّزت على المظهر الخارجي، فإطلالة المرأة تهم الرجل أكثر من أي أمر آخر، ولا يمكن لهذا الأخير تصوّر نفسه مع عروس ترتدي ما يشبه ملابسه ويشابه أسلوبه.(اختبار: هل سيفوتك قطار الزواج؟).

لذا، ننصحك ألاّ تكوني من هذه النوعية من النساء، لأنّ هذه الدراسة الأوروبية وفي حال تمّت في بلادنا العربية، ستكون النتيجة نفسها لا بل أسوأ، لأنّ الرجل العربي المحافظ والساعي دائماً لإثبات رجولته أمام عروسه، لن يقبل بها قويّة لدرجة كبيرة، وسيرفض حتماً أن تكون الفتاة التي يرتبط بها، بالتالي سيكون أكثر حسماً في هذه المسألة.

إقرئي المزيد: عبارات تتوقعين سماعها منه خلال شهر العسل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر