إنطلاق جولة N+TC للتمارين الرياضية في وسط مدينة دبي

أعلنت Nike فتح باب التسجيل في جولة نادي +Nike  العالمية للتمارين الرياضية N+TC في دبي المخصّصة للنساء فقط. ستجري جولة N+TC في 15 مايو 2015 في حديقة "ساوث ريدج"، وسط المدينة، وستتخلّل الفعالية تمارين رياضية تشمل تمارين متقطّعة عالية الوتيرة، رقصاً، يوغا وتمارين ركوب الدراجة من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتّى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

ias

 

 

     ياسمينة ونايكي يجمعان عالميّ الأزياء الأنيقة والملابس الرياضية لربيع 2015!

 

 

الهدف من هذه التمارين تحفيز الرياضيين على تجاوز قدراتهم البدنية في بيئة مفعمة بالطاقة. ويبدأ برنامج التدريب بتمرين رئيسي بقيادة مدرّبين محترفين من Nike، وبعدها تختار المشتركات من بين صفوف فرعية مختلفة. وعند تسجيل الدخول في الفعالية، تتلقّى المشتركات عدّة التدريب التي تشمل قميصاً رياضياً، مياه ومنشفة.

 

 

    مقابلة خاصة مع الرياضية ماريا شارابوفا برعاية Nike

 

يشمل تطبيق N+TC على أكثر من 100 تمرين رياضي كامل إبتكرها مدرّبو Nike المحترفون، الذين سيشارك قسم منهم في جولة N+TC في دبي. وتمّ حتّى الآن تحميل تطبيق N+TC أكثر من 16 مليون مرة، في 94 في المائة من بلدان العالم. ويضمّ التطبيق اليوم وسائل جديدة سهلة ومسلّية أكثر لتتواصل المرأة مع صديقاتها لتشجيعهنّ ولتشارك نجاحاتها وأهدافها الخاصة.

 

 

    اختبار: أي حذاء للركض من Nike يلبّي احتياجاتك؟

 

 

يقدّم مدرّبو Nike في دبي أيضاً جلسات  تدريب خاصة في Engin e Health and Fitness، وهي مجانية وتستقبل النساء من مختلف الأعمار.
يُذكر أن هذه المرة الأولى التي تقام فيها هذه الفعالية في منطقة الشرق الأوسط، في سياق جولة عالمية تشمل 13 مدينة، منها تورونتو، لندن، سيدني، ستوكهولم وشانغهاي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية