Yasmina

إنها ملكة النكد.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

إنها ملكة النكد.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

من دون أدنى شك إن مولودة برج العذراء هي ملكة النكد، نظراً لميلها الشديد الى المثالية وحبها للوصول الى الكمال في كل جوانب حياتها، من مهنية واجتماعية وعاطفية.

فامرأة العذراء لا تثق بالاخرين بسهولة ما يجعل عملية الاختلاط بالمحيط أمراً صعباً بالنسبة لها، وهذا ما يجعلها تميل كثيراً الى العزلة والوحدة والانطواء بعيدا عن بناء شبكة علاقات اجتماعية واسعة.

كما أنها مهووسة في التدقيق في كل التفاصيل ما يعزز نكدها، في عملها وحياتها الاجتماعية والمهنية على السواء، من دون أن ننسى ميلها الشديد الى الغموض واخفاء الاسرار.

وقد تكون خجولة بعض الشيء واحيانا باردة المشاعر أو في كيفية التعبير عنها أمام الاخرين، علماً أنها تحاول قدر المستطاع ضبط أعصابها وعدم الانجرار وراء المشاعر والانفعالات العشوائية.

الى ذلك، إن امرأة العذراء كثيرة النقد، إذ يصعب إرضاؤها، اضافة الى كونها حادة ما يسهل عملية جرح الاخرين منها، من دون أن ننسى ميلها الشديد الى اصدار الاحكام المسبقة تجاه الاخرين.

من جهة أخرى، تميل مولودة برج العذراء الى القراءة وتعزيز ثقافتها كما أنها تحرص دائماً على التدقيق بأناقتها والظهور بأفضل حلّة على الاطلاق.

كما أنها شخص واقعي للغاية ترفض الخوض في عالم الأوهام والأحلام ما يجعلها امرأة غير متكبرة. اضافة الى ذلك، هي امرأة عقلانية للغاية وغالبا ما تحكم عقلها والمنطق قبل الاقدام على أي تصرف بعيدا عن الانجرار وراء المشاعر والأحاسيس.

علماً أنها امرأة لا تبكي أمام الاخرين مهما عانت من ظروف قاسية، ما يعزز ميلها الشديد الى الانطواء والعزلة، كما أنها قادرة على رفع معنويات الأشخاص الذين حولها من خلال نشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل أينما حلت.

اقرئي المزيد: الى مولودة هذا البرج.. ينتقدونك ثم يقلدونك لأنك الأفضل!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر