Yasmina

إيجابيات غريبة تحصلين عليها فقط بعد الزواج!

إيجابيات غريبة تحصلين عليها فقط بعد الزواج!

لن نتحدث عن السعادة والحب والأطفال وغيرها من الإيجابيات التي تتنعمين بها بعد الزواج، بل سنسلّط الضوء على عدد من الإيجابيّات الغريبة التي لا تخطر في بال والتي تحققينها بعد الزواج، والتي أحياناً قد لا تنتبهين إليها، ولا تعرفينها. ياسمينة تذكر لك أبرز هذه الإيجابيات!

  • الراحة الماديّة: ستصبحين أغنى من السابق، خصوصا إذا كان زوجك ميسور الحال ومقتدر من الناحية المادية، ولن تحتاجي إلى التفكير كثيراً بالأوضاع المادية، لأنّه بطبيعة الحال سيتكفّل بتأمين الكثير من الأمور لك، وسيدفع ثمنها عنك، من دون ذكر الهدايا التي سيقدّمها إليك في المناسبات المختلفة.(حيل ليحبّك أكثر بعد الزواج!).
  • الضرائب: إذا كنت من الفتيات اللواتي يضطررن إلى دفع بعض الفواتير والضرائب في المنزل الذي يعشن فيه، إعرفي أنّ هذه الأمور لن تكون ضمن مسؤولياتك بعد الزواج، فالرجل سيتولّى الاهتمام بها.
  • النوم العميق: من أهم نتائج الزواج الإيجابية هي الحصول على قسط وافر من النوم العميق، فالانسان المستقر والمرتاح والذي يشعر بالأمان يحظى بنوم أفضل، ويصبح من النادر أن يصاب بالأرق. وهي حال الزوجة المرتاحة في حياتها الجديدة.
  • تحمل التذمّر: الشخص الذي اختارك زوجة يستطيع تحمّل تذمرّك المستمر من أمور تستحق ذلك، وأمور لا تستحقّها. ولكنّك على الأقل سيكون على استعداد لسماعك والإصغاء إليك ومحاولة تأمين الحلول لك.(أساليب لتصحيح أخطاء العلاقة الحميمة بعد الزواج).
  • تناول الطعام خارج المنزل: بما أنّك في بداية تعلّمك فنون الطهي، ولا تشبهين مطلقاً والدتك في احترافها، فأنتما حتماً ستمضيان وقتكما تتناولان الطعام خارج المنزل!

إقرئي المزيد: الزواج ليس "مقبرة الحب" عند النجمات العربيات...وأحلام أولى الأسماء!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر