إيما ستون

ولدت إميلي جان ستون في 6 نوفمبر 1988 في أريزونا، لها أخ يصغرها بعامين، خلال نِشاتها شاركت في عدد من الأعمال المسرحيّة المحليّة، والدور الفعلي حصلت عليه في عامها الحادي عشر. كانت تلميذة ناجحة في دراستها، وتنقلت بين عدد من المدارس، كما تلقّت علومها عامين داخل المنزل، وعندما قررت الانتقال إلى كاليفورنيا لدراسة التمثيل، اضطرّت لإقناعهم من خلال تقديم مشروع تمثيلي متقن. 

ias

 

في يناير 2004 انتقلت ووالدتها الى لوس أنجلوس، وفي العام نفسه حصلت على دورها التلفزيوني الأوّل، ومنذ لك الحين كرّت السبحة مع إيما ستون، وأبرز أدوارها على الشاشة الصغيرة في Drive، Malcolm in the Middle، 30 Rock، أمّا من ناحية الأفلام فالأبرز The Amazing Spider-Man  وZombieland و Movie 43 و The Amazing Spider-Man 2 الذي يعرض في الصالات العام المقبل. ورغم أنّها ما تزال في بداية المشوار إلا أنّها تحوّلت في غضون سنوات قليلة إلى نجمة لا يستهان بها في هوليوود، رشّحت إلى العديد من الجوائز، وفازت في غالبيّتها. 

 

تفضّل إيما ستون إبقاء حياتها العاطفية بعيدة عن الصحافة، ارتبط اسمها مع أندرو غارفيلد لأنّهما تشاركا المسكن نفسه، إلا أنّ كليهما أنكرا وجود علاقة عاطفية بينهما، وحصرا الأمر بالضرورات المهنية. 

 

تابعي كلّ جديد إيما ستون على:

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية