إيما كورين تظهر نسخة طبق الأصل عن الأميرة ديانا في "التاج"... الصورة ستفاجئك!

إيما كورين تظهر نسخة طبق الأصل عن الأميرة ديانا في مسلسل "التاج"

ظهرت إيما كورين تظهر نسخة طبق الأصل عن الأميرة ديانا خلال تصويرها مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل “التاج”، وكان قد تمّ الكشف عن هويّتها في منتصف شهر أبريل 2019.

ias

وتحدثت إيما كورين عن دور الأميرة ديانا في الجزء الرابع من مسلسل The Crown وكشفت عن ذهول فريق العمل حين ارتدت فستان زفاف ليدي ديانا من شدة الشبه الذي ظهر بينهما.

الشبه لا يصدّق!

يبدو أنّ إيما كورين تتقمّص شخصيّة ديانا بالشكل المطلوب، فالصورة التي انتشرت أظهرتها وهي مرتدية الفستان الوردي الذي ارتدته ديانا خلال زيارتها إلى أوستراليا برفقة الأمير تشارلز، حيث التقيا حينها بالسكان المحليين في عام 1983، أما الممثّل جوش أوكونور هو الذي يمثل دور الأمير تشارلز في العمل الدرامي الذي سيعرض على نتفلكس. وهنا نعود إلى صور حفل زفاف الليدي ديانا التي استذكرناها في الذكرى الـ 22 لرحيلها.

إيما كورين بدور الليدي ديانا

> القميص الذي ارتدته ديانا في هذه الزيارة بيع في المزاد العلني بقيمة 50 ألف دولار!

وكانت الأميرة ديانا قد اصطحبت معها الأمير ويليام إلى تلك الرحلة إلى أوستراليا، حيث كان يبلغ من العمر 9 أشهر فقط، ومن المتوقّع أن يظهر الطفل في المشاهد اللاحقة. تجدر الإشارة إلى أنّ إيما ألغت كل نشاطاتها في مجال عرض الأزياء، فور تلقيها العرض، واعتبرت أنّ هذا الدور هو نقلة نوعية في مسيرتها المهنية، معبرة عن سعادتها الكبيرة لوقوع الاختيار عليها. 

ختاماً، إليك بعض الحقائق الشخصيّة الشائعة عن ليدي ديانا وهي في الواقع ليست صحيحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية