إيما واتسون من طفلة نجمة إلى إمرأة أنيقة!

إنّها النجمة الأميركيّة الشهيرة التي كبرت أمام عدسات الكاميرا لتتحوّل من طفلة في فيلم خيالٍ علميّ الى ممثّلة مشهورة على الصعيد العالمي. فمن منّا لا يتذكّر إيما واتسون في أوّل أفلام هاري بوتر؟ تلك الطفلة الصغيرة "هيرمايني" التي ارتسمت ملامح البراءة على وجهها لتبشّر بإمرأة جميلة مع مرور السنين. ولعلّ هذه التوقّعات لم تخب إذ إنّ واتسون باتت الآن إمرأة تتقن لعبة الموضة والجمال. (تصفّحي صور مكياج إيما واتسون)

ias

قد يكون إسم إيما واتسون إرتبط لفترة طويلة بمظهر الفتاة البريئة والخجولة، إلاّ أنّ خيارها بدأ يتحوّل في الآونة الأخيرة نحو جرأة أكبر ولمسة خاصّة فريدة كمّلتها واتسون بقصّة شعرها القصير. (إكتشفي إطلالات إيما واتسن بين التسريحات والمكياج)

 

تعتمد إيما الأسلوب الرومانسي في ملابسها إذ تطلّ في معظم الأحيان في فساتين ناعمة وقصيرة كالدانتيل والتول وتختار الألوان الهادئة بعيداً عن الدرجات القويّة واللافتة.
لكن يبدو أنّ الممثلّة الأميركيّة لا تخشى من الإستمتاع أحياناً إذ إنّها سجّلت أكثر من ظهور لها مؤخّراً في أسلوب الروك الجريء نسبيّاً، دائماً مع لمسة من الأنوثة، كان آخرها غلاف مجلّة Marie-Claire العالميّة حيث إختارت سترة الدراجة الناريّة مزيّنة بالـSequin.

 

إنجازات واتسون لم تقتصر على التمثيل فقط، بل إنّ اسلوبها المتميّز وتحوّلها السريع لفت إليها الماركات العالميّة حتّى باتت أصغر وجه إعلامي للانكوم كما كان لها تعاونات سابقة مع Burberry.

 

أسلوب إيما واتسون المتغيّر يكاد يمحي من ذاكرتنا صورة الطفلة في فيلم هاري بوتر ليطبع بدلاً منها صورةً جذّابة وأنيقة، فإطلّعي على هذا التحوّل المذهل بالصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية