Yasmina

إبداع ربيع كيروز يشرق مع عودته إلى عالم الأزياء الراقية الباريسيّ!

تصاميم ربيع كيروز الكوتور لصيف 2019

مرحلة جديدة لامعة وأساسيّة للمصمّم اللبناني الذي يأخذ من باريس مقرّاً لعلامته التي تحمل اسمه، إنه ربيع كيروز الذي عاد، بعد غياب سنوات عدّة، إلى عالم الهوت كوتور، كمشارك رسميّ في أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ والذي قدّم جديده أمس لصيف 2019.

إلى عالم الرجال، توجّه أمس ربيع كيروز مقدّماً بعض الأزياء الرجاليّة وإلى عالم الموضة أجمع، نجح المبدع اللبناني في التأكيد على أنّه إبداعه هبة حقاً وأنّ تصاميمه تستحقّ التوقّف عندها والتمعّن في قصّاتها وأقمشتها رغم بساطتها ولو أنّها ليست بالتصاميم التي نراها تكسو السجادة الحمراء ولا تكون حتى خيار النجمات الهوليووديّات.

ازياء ربيع كيروز الراقية لصيف 2019

ولكن مهلاً، أليست تصاميمه خيار عاشقات الموضة والأكثر إطلاعاً في عالم الموضة؟ إنها كذلك حتماً وإن لم تكن فهي ممّا لا شكّ إحدى التصاميم التي تنال إعجاباً من كلّ ناقد ومتابع مطّلع في الموضة، من كلّ محرّر موضة في أيّ مجلّة عالميّة.

المعاطف الطويلة والقماش الحريري والاطلالة المونوكرومية

إنّ من يحضر ويتابع عروض ربيع كيروز يدرك جيّداً هذا الأمر ويرى بعينيه الحضور المميّز والمطّلع في عالم الموضة فإن غابت المؤثرات عن عرضه، حضرت مكانهنّ أهمّ نقاد الموضة وإن حضرت بعضهنّ، كنّ بالتأكيد أكثر المولعات في عالم الموضة.

بأسلوبه المينيماليّ المعتاد وبساطة قصّاته، قدّم كبيروز تصاميمه الراقية وطبعاً بعيداً عن الشكّ والتطريز وقريباً من الإطلالات المونوكروميّة والألوان الأحادية التي تأتي دائماً فرحة وقويّة ومميّزة.

قصات مميزة باسلوب المشلح ولكن بشكل مبتكر

بقصّات تعبّر عن DNA ربيع كيروز وأخرى تظهر إبداعه وجديده، تابعنا مجموعة صيف 2019 ورأينا الكثير من الفساتين الواسعة المنسدلة وأخرى بأسلوب العباءات وأيضاً التوبات الطويلة بقصّات ذيل طويلة وقصّات الـ Cut out من الأعلى وأيضاً الفساتين الطويلة ومتوسّطة الطول بالياقة العالية والقماش المقلّم إنما ليس بخطوطٍ مطبّعة إنما بقماش أخر مطرّز.

من الكشاكش وطبقاتها المختلفة في بعض الفساتين وصولاً إلى قصّات ملفتة لأكمام بعض التوبات وتحديداً مع شقّين من الجانبين وأيضاً المعاطف الطويلة المنسّقة فوق الأزياء وبلونٍ واحد، استمتعت باكتشاف جديد ربيع كيروز!

ازياء مونوكرومية لربيع كيروز لصيف 2019

هنيئاً لكِ بالعودة إلى أسبوع الأزياء الراقية وهنيئاً لنا بإبداعكِ البسيط والإنسانيّ، نعم الإنسانيّ فهل ننسى خيارك لعارضات الأزياء بعيداً عن معايير ومقاييس الجمال المفروضة؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر