أبراج صاحباتها يقابلهنّ الحظ السيء في أغلب الأوقات

ابراج صاحباتها حظهن سيء

نخبرك عن ابراج صاحباتها حظهن سيء إذ تحدث معهن أمورًا ليست في الحسبان في معظم الاوقات، تدمّر خطتهنّ وتعكّر مزاجهنّ وتؤخّرهنّ على مواعيدهنّ، على عكس من ينتمين لأبراج يقابلها الحظّ الجيّد.

ias

أحيانًا، تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، ولا يكون السبب دومًا بسبب تصرّف قمنا به، بل ببساطة بسبب "الحظّ التعيس"! علماء الفلك، يشيرون مع بداية كلّ عام إلى الأبراج الأقلّ والاكثر حظًا، ومنهم من يؤكّد أن الأبراج التالية لا للقاء لها مع الحظّ الجيّد دومًا.

برج الجوزاء

لا يتمّ أي شيء وفقًا لمخطّطات صاحبة برج الجوزاء، ويكون الحظّ التعيس دومًا في المرصاد ليفسد كلّ ما ترغب بحدوثه. ولكنّها دائمة التغلّب عليه، فتجرّب مرارًا الوصول إلى مرادها ولا تستسلم قبل أن تنجح حتّى ولو قابلتها العوائق.

مواليد ابراج لا حظ لهم
برج الجوزاء هو من الابراج الذين لا حظ لهم

برج السرطان

لا يسير أيّ شيء كما تريد صاحبة برج السرطان، فكلّ ما تحلم بحدوثه يذهب بتيّار معاكس! رغم ذلك، تحافظ على شجاعتها، وثقتها بأنّ الأفضل قادم في يوم ما… نتمنّى أن لا يخيب أملها!

برج العذراء

لا يختر الحظّ السيء سواها حتّى ولو كانت متواجدة بين عشرات الأفراد! عليها أن تناضل كثيرًا لتصل إلى مرادها، وأن تنتبه دومًا من تعرّضها لحوادث تعيق مخطّطاتها. وبالمناسبة، اطّلعي على حقائق غريبة عن برجكِ عليك معرفتها.

> عليك أن تكوني منتبهة دومًا من حصول الحوادث معك إذا كان برجكِ من بينها!

برج الميزان

للأسف، لا يحبّ الحظ الجيّد مرافقة صاحبة برج الميزان، فتكون الحوادث دومًا في طريقها، لدرجة أنّها اعتادت عليها وستشعر أنّ أمرًا غريبًا يحدث في حياتها إذا صودف حدوث أمورًا جيّدة معها!

برج الدلو

رغم المصائب الكبيرة التي تحلّ على صاحبة برج الدلو، إلّا أنها تبقى هادئة آملة أن يقابلها الحظّ الجيّد يومًا ما! أمر نادر الحدوث، ولكن إذا حالفها الحظّ تنسى كل الحوادث التي تعرّضت لها سابقًا، وتسعد جدًا، ولكن ليس لوقت طويل! وهنا، قد ترغبين بالاطلاع على أبراج صاحباتها لا حظّ لهنّ بالحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية