أبراج من المتوقع أن تدخل القفص الذهبي قبل نهاية العام 2021

ابراج من المتوقع ان تدخل القفص الذهبي قبل نهاية العام 2021

نخبرك اليوم عن ابراج من المتوقع ان تدخل القفص الذهبي قبل نهاية العام 2021، ما يعني أنك قد تكونين عروس هذا العام، وعليك المباشرة بتحضيرات الزفاف، ولكن قد لا يتحقق ذلك إذا كان شريكك ينتمي لأحد الأبراج التي تخشى الدخول في علاقة جدية.

ias

كثيات لا يؤمنّ بالأبراج، ولكن لا يمكن أن ننفي أن بعض الأمور المتوقعة حسب علم الفلك تحدث معهنّ، وقد تغيّر طريقة التفكير الخاصة بهن. إذًا، ذلك لا يمنع أن تصدقي أنك قد تكونين من الفتيات اللواتي سيودعن العزوبية هذا العام إذا كنت تنتمين لإحدى الأبراج التالية.

برج الحوت

المواصفات التي يحبها الرجل في المرأة موجودة في شخصية من تنتمي لبرج الحوت، ولذا هي محاطة برجال كثر يتمنون لو أنها تكون شريكة حياتهم، ما يعني أنها ستكون عروس هذا العام بعد أن توافق على الدخول في علاقة مع الرجل الذي تجده مناسبًا، وإذا كانت مخطوبة، فهو لن يستطيع الانتظار للعام المقبل لتكون زوجته!

برج السرطان

يبتسم الحظ هذا العام لصاحبة برج السرطان، فهي ستدخل القفص الذهبي مع رجل مغرم بها إلى حدّ الجنون، وسيقوم بكل ما بمقدوره لإسعادها، ما يعني أنها ستخوض حياة زوجية مليئة بالفرح. فاستعدي وباشري البحث عن فستان زفافك وغيره من الأمور الضرورية ليومك الكبير.

برج الجدي

محظوظة هي فتاة برج الجدي، فهي ستودّع العزوبية هذا العام، حتى ولو طال انتظارها لهذه اللحظة! توقّعي في أي لحظة أن تحدّدي وخطيبك يوم العرس، أو أن يتقدّم رجل لخطبتك من أهلك في حال لم تكوني مخطوبة.

برج الأسد

من تنتمي لبرج الأسد هي أيضًا ستدخل القفص الذهبي هذا العام، وهي تهتم بأدق التفاصيل، ما يعني أنّ عرسها سيكون مذهلًا كما تخيّلت دائمًا. لا تقلقي، لن تواجهي الصعوبات أثناء التحضيرات، فقط ابتعدي عن كل ما يوتّرك وكل شيء سيكون على ما يرام.

برج الميزان

المرأة من برج الميزان هي من الأبراج الأكثر أنوثة، وهي صفة تجذب الرجل إليها، ما يعني أنها لن تبقى عزباء لوقت طويل. فكوني على أهب الاستعداد، لأن الأشهر المقبلة ستكون مخصصة لتحضيرات زفاف الأحلام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية