ابرز اسباب غيرة المرأة من المرأة

ابرز اسباب غيرة المرأة من المرأة

تتعدد اسباب غيرة المرأة من المرأة وهو شعور ينتاب نسبة كبيرة من الاناث، ويمكن ان يخلق الكثير من المشاكل بينهن، وهي  حتما تختلف عن اسباب غيرة الرجل والمراة، ورغم ان هناك طرق فعالة لنزع الغيرة من الشخصية غير انه لا بد من الاعتراف انها موجودة بقوة. 

ias

الشكل الخارجي

غالبا ما تغار المراة من المراة الاخرى لانها تفوقها جمالا، ولانها لا تتمتع بملامح الوجه الجميلة التي تتمتع بها، او الجسم الرشيق، او الجمال المثالي الذي لا يحتاج الى اي تعديل او عمليات تجميل.

المال

يمكن ان يكون سبب رئيسيا للغيرة بينهن، لان الانسان بطبيعته يحب ان يكون هناك مبلغ مالي كبير في حوزته، والمراة المحبة دوما للتسوق تعشق ان تكون حالها المادية ميسورة. وهنا نذكرك بالأبراج التي تختار المال بدل الحب.

وظيفة الاحلام

سبب جديد يجعل المراة تغار من المراة الاخرى وهو وظيفة الاحلام التي تحصل احداهن عليها، فالوظيفة التي توفر لصاحبتها تتضمن راتبا شهريا عاليا ومركزا اجتماعيا مرموقا تجعلها عرضة للغيرة من غالبية المقربات منها.

الزواج والانجاب

كثير من الفتيات العازبات يشعرن بالغيرة من النساء المتزوجات اللواتي انشان عائلة وانجبن الاطفال، خصوصا ان نظرة المجتمع لهن تكون ايجابية بخلاف النظرة التي توجه للفتاة العازبة، وهذا الامر ما زال موجودا في المجتمعات العربية رغم كل المحاولات لوضعه في خانة الافكار الرجعية.

ختاما، اليك ١٠ حسنات لبقائك عازبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية