افكار زفه للعروس لاجواء ساحرة ومميزة في يومك المنتظر

ابرز افكار زفه للعروس

تعرفي مع "ياسمينة على ابرز افكار زفه للعروس وطريقة اختيار اجملها لتكون اجواء يوم زفافك مميزة وتسحر وتأسر قلوب مدعويك بمجموعة منوعة من افكار الاعراس.

ias
  1. يمكنك ان تختاري اللمسة والاجواء الشرقية في حفل زفافك، وتختاري تقديم القصائد والاشعار قبل الانتقال الى الاغاني والموسيقى.
  2. في حال كنت من محبات الزفة الاسلامية او الزفة بدون موسيقى فلا تترددي في اختيارها واحرصي على حجزها قبل بوقت حتى تتمكني من اجراء التعديلات التي تريدينها على مضمونها وهذا النوع هو من انواع الزفات الرائجة هذا الموسم.
  3. ايضاً من الزفات التي تلقى رواجاً كبيراً في المملكة، هو الزفة مع الفنانين المشهورين في الخليج والذين غالباً ما يغنون في الاعراس أمثال بلقيس وراشد الماجد المشهور باغاني زفة الاعراس والنجم محمد عبده.
  4. ايضاً من زفات الاعراس الاكثر رواجاً يمكنك الاطلاع على كل جديد يقدمه النجم حسين الجسمي في هذا المجال.
  5. أما إذا كنت عروساً عصرية فهناك مجموعة من الزفات العصرية التي يمكن ان ترافق دخولك الى قاعة الاحتفال ومنها زفة وليد الشامي.
  6. اما إذا لم يكن لديك فكرة واضحة عن الاجواء التي تريدينها في حفل زفافك فننصحك بان تعتمدي المزيج بين القديم والجديد، الكلاسيكي والعصري لترضي جميع اذواقك مدعويك.

إذاً، هناك العديد من الافكار التي يمكنك ان تعتمديها في حفل زفافك، وهي تندرج ضمن اطار تحضيرات الزفاف الاساسية التي يجب الا تهمليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية