الابراج المتوافقة مع برج الجدي تعرفي عليها

ابرز الابراج المتوافقة مع برج الجدي

ان كنت تتساءلين بشأن ابرز الابراج المتوافقة مع برج الجدي، ياسمينة اختارت ان تعرفك عليها لتعرفي كيفية انتقاء اصدقائك ومن هم الاشخاص الذين تتوافقين معهم.

ias

برج الثور:

تنشأ بين مولود برج الثور وبرج الجدي علاقة قوية ومتينة يسودها الاحترام المتبادل، فهما يمتلكان شخصية واقعية تجعل طريقة تفكيرهما متشابهة ليكونا من اكثر الابراج المتوافقة في علاقتها بالآخرين ورؤية الامور.

برج السرطان:

يتوافق مولود برج الجدي مع مولود برج السرطان من ناحية العلاقة العاطفية، إذ ينشأ بينهما علاقة متينة يمكن ان تؤدي الى الزواج والارتباط. هما من الابراج التي تفضل الوحدة والانعزال عن المحيط ولا يحبان الواجبات الاجتماعية.

برج العقرب:

علاقة ممتازة يمكن ان تنشأ بين مواليد برج الجدي ومواليد برج العقرب، فهم يدرسون خطواتهم بشكل متكامل ليتمكنا من تحديد الخطوط العريضة التي تساهم في انجاح العلاقة الزوجية بينهما وهما لا يتنازلان عن حبهما بسهولة ويبذلان سوياً الجهود لجعل حياتهما سعيدة فيكونان نموذجاً يحتذى به.

برج الجدي:

من اكثر العلاقات التي تدوم، إذ يمتلكان كل صفات برج الجدي التي تجعلهما يتفقان على كل الامور وبالتالي فان خلافاتهما مستبعدة، بفضل نظرتهما الى الامور التي تدور حولهما. الا ان الروتين والملل يمكن ان يدخل الى علاقتهما بسبب الاحترام الزائد والالتزام بالنظم والقوانين الموضوعة.

إذاً، هذه هي اكثر الابراج التي يتوافق معها برج الجدي، وننصحك بالتعرف على صفات وعيوب كل برج لتعرفي مع من تتوافقين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية