أبرز التصاميم من أسبوع الموضة الباريسي: قصات عملية وصيحات لافتة

ابرز التصاميم من اسبوع الموضة الباريسي جمعت بين القصات العملية والأنيقة، وقد حملت في طياتها مراجع لمختلف الثقافات والحضارات والفنون، وغيرها من مصادر الوحي. 

ias

الإطلالات الرائعة تكتسح عالم الموضة، منها العملية والأنيقة وحتّى تلك الجريئة التي تتطلّب جرأة كبيرة لاعتمادها. لقد لفتتنا صيحات رائعة من أسبوع الموضة الباريسي، والتي تنوعت بين مجموعة وأخرى. في خريف وشتاء 2020 2021، أنتِ أمام خيارات كثيرة من الأزياء، ومنها أجمل موديلات فساتين ميدي، السراويل الواسعة، التنانير الميدي، المعاطف وغيرها، فقد قدّمها مصممو الأزياء في مجموعات لفتتنا الكثير من التصاميم التي تضمّنتها. فتعرفي على أبرز التصاميم من أسبوع الموضة الباريسي. 

مجموعة Lacoste لخريف وشتاء 2020 2021

ابرز التصاميم من اسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2020 2021
مجموعة Lacoste لخريف وشتاء 2020 2021

تكرّم مجموعة Lacoste الجديدة Simone de la Chaume، زوجة René Lacoste، والتي كانت من البطلات في لعبة الغولف. برز ذلك من خلال الحقائب المتسوحاة من حقائب الغولف، وأحذية اللوفرز Loafers، والقفازات، والألوان التي طغى عليها الأبيض والأخضر، إضافة إلى الزهري والأزرق والبرغندي والبرتقالي، وغيرها من التدرجات. وسيطرت القصات العملية المريحة على كل تصميم، مع الحرص على الحفاظ على الأناقة والفخامة.

مجموعة Stella McCartney لخريف وشتاء 2020 2021

ابرز التصاميم من اسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2020 2021

تميزت مجموعة Stella McCartney بقصّاتها الواسعة التي تتيح لكِ الحصول على عدّة إطلالات، العملية، والأنيقة والدافئة. فقد ضمت معاطف أخيطت من خامات دافئة، وفساتين طويلة، وقصات جمبسوت واسعة. وقد وزّع أفراد متنكرين بأزياء حيوانات مثل البقرة والأرنب، على الحضور شجيرات صغيرة، شارحين لهم أن زرعها سيساهم بإعادة التوازن لأوكسيد الكربون الذي أُنتج خلال العرض. والجدير ذكره، أنّ تصاميم Stella McCartney لا تعتمد أبدًا على أيّ مصادر حيوانيّة.

مجموعة Hermès لخريف وشتاء 2020 2021

ابرز التصاميم من اسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2020 2021

الحرفية اليدوية هي في صلب هوية Hermès، وقد طوّرتها طوال سنوات، فقدمت دائمًا تصاميم تعكس الفخامة. في المجموعة الجديدة، تقدّم الدار أزياء رائعة، لفتنا من بينها معطف الترنش كوت الجلدي، وذاك المميز بقصة واسعة، والجاكيتات المبطّنة، وتنانير البليسيه، والفساتين، وغيرها. وقد سيطر اللون الأبيض على المجموعة بشكل كبير، ونّسّق في بعض الأحيان مع تدرّجات حيوية في قطعة واحدة.

مجموعة Altuzarra لخريف وشتاء 2020 2021

ابرز التصاميم من اسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2020 2021

المرأة الانيقة ستجد ما يلبّي ذوقها وما يمنح إطلالاتها الكثير من التميّز، في مجموعة Altuzarra لخريف وشتاء 2020 2021. فهي شملت قصّات أنيقة من البدلات النسائية مع سروال أو تنورة ميدي بفتحة جانبية، وتزيّنت الأزياء بصيحات لافتة، مثل نقشة الأزهار والريش، وهذا الأخير هو تفصيل زيّن أيضًا الحقائب والأحذية. وفي المناسبة، تعرفي على أكسسوارات الشعر التي برزت في مجموعات خريف وشتاء 2020 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية