5 العاب مائية جديدة ومشوقة تختبرينها في دبي

ابرز العاب مائية في دبي

تستهوي الالعاب المائية عدداً كبيراً من النساء حول العالم، فهي ممتعة ومسلية وترفيهية إلى اقصى الدرجات، كما أنها تضمّ نشاطات كثيرة ومتعددة . فإذا كنت إمرأة مغامرة وتعشقين الألعاب المائية، إليك هذا المقال الذي تقدم لك فيه ياسمينة أبرز الالعاب المائية التي يمكنك ممارستها في مدينة دبي، لتعيشي مغامرة مسلية وتكتشفي الحياة البحرية وتختبري أوقاتاً ممتعة تنطبع في ذاكرتك للأبد.

ias
ابرز العاب مائية في دبي

رياضة فلاي فيش/ Fly Fish: تتميز هذه الرياضة بقارب مطاطي مسطح يحمل ما بين شخصين وستة أشخاص ويجره قارب سريع في الماء. يمكنك ممارسة هذه الرياضة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، شارع الصفوح أو في ذا ريتز كارلتون دبي، سكن شاطيء الجميرا JBR أو في فندق كمبينسكي و ريزيدنسز نخلة جميرا.

ابرز العاب مائية في دبي

ستاند اب جيت سكي/ Stand-up jet-skiing: تشبه هذه الرياضة الجيت سكي ولكن الفرق بينهما هو أنك عليك الوقوف بدلاً من الجلوس لذلك احصري على أن تكوني سباحة ماهرة. ويمكنك ممارسة هذه الرياضة في منتجع وسبا جزيرة المرجان، جزيرة المرجان في راس الخيمة.

ابرز العاب مائية في دبي

فلاي بوردنغ/ Flyboarding:تعتمد هذه الرياضة الجديدة والمشوّقة الذي اخترعها بطل الجت- سكي الفرنسي فرانكي زاباتا في 2017 على ضعط الهواء والماء. والفلاي بورد (flyboard) لوح تزلج مائي قابل للطيران بتقنية نفخ المياه. ونذكر أن هذه الرياضة متاحة فقط لمن اتم ال 18 عاماً ويمكنك ممارستها في جميرا هاربور.

ابرز العاب مائية في دبي

ني بوردنغ/ Kneeboarding:تسمح لك هذه الرياضة بالتحكم بالحركات اكثر من رياضة التزلج مستخدمة الركبتين وهي رياضة لعشاق الإثارة والمغامرة لذلك ننصحك بتجربتها فوراً. يمكنك ممارسة هذه الرياضة في منتجع هيلتون دبي جميرا وغيرها من الأماكن.

ابرز العاب مائية في دبي

ركوب الأمواج: تعتبر دبي المكان المثالي لممارسة الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج بسبب مياهها الدافئة والهادئة لذلك إن كنت محترفة وترغبين أن تعيشي أجمل اللحظات أو كنت مبتدئة وترغبين تعّلم ركوب الأمواج، ننصحك بالتوجه إلى مطعم سيرف هاوس كافيه الذي يؤمن لك ملابس رياضة ركوب الأمواج والألواح. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرياضة تناسب كل الأعمار.

اقرأي المزيد: كيف تمضين أوقاتاً ممتعة مع أطفالك في دبي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية