Yasmina

اليك ابرز تجهيزات العروس قبل الزواج حتى لا تهملي اي تفصيل

تجهيزات العروس قبل الزواج

ان الانهماك في التحضيرات لحفل الزفاف، قد يؤدي الى ان تنسي بعض التجهيزات الاساسية التي تعتبر ضرورية في اطار تقديم العناية اللازمة بجمالك وتشرقي في يومك المنتظر.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على ابرز تجهيزات العروس قبل الزواج.

1- إذا كنت تعانين من اية امراض جلدية، فمن الضروري ان تلجأي الى طبيبك الجلدي المختص لتحاولي حل المشكلة قبل فترة من موعد الزفاف وتتخلصي من الشوائب.

2- احرصي على ازالة الشعر من الجسم قبل بضعة ايام من حفل الزفاف لتعالجي اية حساسية ممكن ان تظهر نتيجة هذه العملية وتجنبي ازالته قبل ليلة واحدة من الزفاف.

3- احرصي على شراء مستحضرات العناية بالبشرة التي تستعملينها عادةحتى تتمكني من متابعة روتينك الجمالي كالمعتاد بعد الزفاف وخلال شهر العسل.

4- احرصي قبل موعد الزفاف على الطلب من مصفف الشعر ان يقوم بتجربة التسريحة التي اخترتها حتى تتمكني من ادخال التعديلات التي تريدينها عليها، وكذلك، اطلبي من خبيرة التجميل ان تطبق لك المكياج لتعرفي مدى ملاءمته لملامحك.

5- احرصي على استخدام الخلطات الطبيعية التي تساعدك على العناية ببشرتك والتي تساعدك على التخلص من الشوائب والتمتع ببشرة نضرة ومشرقة.

6- الجأي الى طبيب الاسنان واحرصي على تبييض الاسنان والعناية بها لان ابتسامتك ستكون المفتاح لتأسري قلوب مدعويك في حفل زفافك.

إذاً، بعد ان تعرفت على تجهيزات العروس قبل الزواج، فهل ستلتزمين بها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر