أبرز تقنيات إزالة الشعر للعروس

ابرز تقنيات ازالة الشعر للعروس من دون الم

نخبرك اليوم عن ابرز تقنيات ازالة الشعر للعروس من دون الم، سواء في الجسم أو في الوجه، ومن بينها تلك التي تضمن لك عدم ظهورها من جديد، لتتمتعي ببشرة ناعمة ليس في ليلة الزفاف فحسب، بل في كل أيامك. وبالمناسبة، طبّقي أيضًا خلطات طبيعية لتنعيم بشرة العروس.

ias

من المهم أن تبدأ العروس بالاعتناء بنفسها قبل أشهر من عرسها، وذلك يشمل إزالة الشعر من مختلف مناطق الجسم، إذ أنّ بعض تقنيات إزالة الشعر تتطلّب أكثر من جلسة. وعلى عكس ما تعتقد الكثيرات، في الإمكان القيام بهذه الخطوة من دون الشعور بالألم، زذلك عبر الخضوع لإحدى التقنيات التالية.

إزالة الشعر بالليزر

الليزر تخلصك من الشعر نهائيا
ستلاحظين الفرق بعد أول جلستين!

تقنية الليزر هي من الأفضل لإزالة الشعر، إذ لا تشعرك أبدًا بالألم ولا تترك أية آثار جانبيّة مضرّة بالبشرة إذا طبّقتها عند خبراء. هي تمنع ظهور الشعر من جديد، فتخيّلي كم سترتاحين من هذا الهمّ الكبير! إذا كنت تقرّرين اعتماد هذه التقنية، عليك البدء قبل أشهر، إذ أنك ستحتاجين لـ 6 جلسات تقريبًا لتتخلصي نهائيًا من الشعر.

> الليزر هو الأكثر فعالية للتخلص من شعر الجسم نهائيًا.

إزالة الشعر بتقنية الإلكتروليزس

تقنية الالكتروليزس هي من التقنيات الحديثة لإزالة الشعر من دون ألم، ولكنها تُستخدم غالبًا للوجه، ذلك لأنك ستحتاجين لأكثر من جلسة لإزالة عدد معيّن من الشعيرات. تعتمد هذه التقنية على حرق بصيلة كلّ شعرة عبر إبرة رفيعة جدًا باستخدام تيار كهربائي بنسبة بسيطة، وهي مثالية أيضًا لإزالة الوبر، ولا تُشعرك أبدًا بأي ألم.

إزالة الشعر بالشمع بعد تخدير الجلد

إزالة الشعر بالشمع مؤلم جدًا، ولكن فعاليته رائعة، وفي إمكانك اعتماد هذه الطريقة من دون قلق إذا طبّقت أولًا مستحضرًا مخدّرًا تجدينه في الصيدليات، تدهنين به بشرتك قبل دقائق من إزالة الشعر بالشمع. والنتيجة، بشرة حريرية وناعمة لأيام!

> إزالة الشعر بالشمع يمكن أن لا تكزن مؤلمة كما تعتقدين!

حلق الشعر

لمن لا تملك ميزانية كافية لإزالة الشعر بالتقنيتين أعلاه، علمًا أنهما ليستا باهظتين جدًا، في إمكانها اللجوء إلى طريقة سهلة جدًا، وهي حلق الشعر باستخدام كريمات مخصّصة لذلك تكون مرفقة مع أداة مسطّحة، أو بالشفرة. ولكن هذه الطريقة تتسبب بتهيّج البشرة الحساسة، وايضًا تجعل الشعر قاسية أكثر. وهنا، قد تحتاجين لطرق طبيعية لتبييض تحت الإبطين، لأن حلق الشعر قد يتسبب بالاسوداد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية