ابرز توقعات الابراج 2020 وما تحمله لك

ابرز توقعات الابراج 2020

ان ابرز توقعات الابراج 2020 هو ما تبحثين عنها مع نهاية هذا العام وحلول العام الجديد فانت تريدين ان تعرفي ما يخبئه المستقبل لك. تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- برج الحمل:

هذا العام هو عام القرارات الحاسمة بالنسبة لبرج الحمل. وهو سيكون عام الترقيات والتقدم على الصعيد المهني وكذلك ممكن ان يرتبط برج الحمل في هذا العام إذا كان عازباً. الا ان الابراج تدعوك للتنبه مع نهاية العام لان مجموعة من العراقيل يمكن ان تظهر بوجهك.

2- برج الثور:

بداية هذا العام لن تكون جيدة بالنسبة لمواليد برج الثور، الا ان الاوضاع سوف تتحسن اعتباراً من شهر نيسان، حيث ستتلقى الكثير من الاخبار الايجابية، على الصعيدين المالي والمهني، ويحالفك الحظ في كل ما تقومين به وستحدثين تغييراً جذرياً في حياتك. فانت تتمتعين بشخصية مثابرة تسعى دائماً لتحقيق طموحاتها.

3- برج الجوزاء:

هو من افضل الاعوام لمواليد برج الجوزاء. هذا العام سيتمكن هذا المولود من التقدم والتطور في المجالات كافة، فهو عام التجدد والتحرر، وستتمكن من تحقيق ارباح طائلة تساعدك على تحقيق كل طموحاتك.

4- برج السرطان:

يتمتع مولود برج السرطان بالحماية من قبل كوب اورانوس فيجعله يتطور على المستوى الفكري والابداعي، وتستطيع ان تحقق مستويات متقدمة في العمل فسيصبح هذا المولود من اصحاب الشخصية القوية التي لا تتراجع قبل تحقيق اهدافها.

5- برج الاسد:

هناك انقلاب جذري هذا العام في حياة مولود برج الاسد، على الصعيد المهني والمالي، وهذا العام هو بداية الامور الايجابية في حياتك على جميع الاصعدة، الا ان الفلك يدعوك الى التنبه الى مجموعة من العراقيل ولا تنجري وراءها.

6- برج العذراء:

هذا العام هو عام الازدهار لمواليد برج العذراء، على جميع الاصعدة وكذلك، ندعو مواليد هذا البرج من اجل اتخاذ القرارات الحاسمة، كذلك، هذا العام هو عام الارتباط والانجاب لمواليد هذا البرج.

7- برج الميزان:

هناك اخبار عائلية سارة لمواليد برج الميزان، كذلك، سيعيش مواليد هذا البرج اوقاتاً سعيدة على الصعيدين المهني والعاطفي، فهو سيحصل على ترقية على مستوى العمل و سيعرف ازدهاراً كبيراً خلال هذا العام.

8- برج العقرب:

مولود برج العقرب هو من الابراج الاكثر حظاً لهذا العام. وهو من اجمل الاعوام التي تحمل لك الكثير من التنقلات والسفرات التي ستفتح الكثير من المجال امامك، وستخططين وتفتحين مشاريع جديدة تعود عليك بالاكثير من الازدهار والارباح.

9- برج القوس:

اخيراً سيحقق مواليد برج القوس طموحاته بعد سنوات من السلبية المستمرة. خلال هذا العام سيتعزز وضعك المالي والمهني، وكل الصعوبات ستبدأ بالزوال اعتباراً من شهر آذار.

10- برج الجدي:

هذا البرج من الابراج المحظوظة هذا العام فسيفاجأ بالعديد من الاحداث السارة وسيكون عاماً مصيريا ً على جميع الاصعدة. فالعقبات والضغوطات ستتلاشى مع التقدم في هذا العام لتحصلي على الفرص المناسبة وتنجحي.

11- برج الدلو:

هذا العام لمواليد برج الدلو هو عام القرارات الحاسمة، ننصحك بالا تقدمي على خطوات كبيرة خلال هذا العام بل اجعليه عام التخطيط لمشاريع مستقبلية وتحضير الارضية لتنفيذها في المستقبل.

12- برج الحوت:

مولود برج الحوت سيعود الى حالة التقدم والازدهار بعد سنوات من المشاكل والعقبات التي تواجهه، وستحصلين على الكثير من المفاجأت على الصعيد العائلي والمهني.

إذاً، هذه هي التوقعات للابراج للعام المقبل، ومن الضروري ان تتعرفي على صفات وشخصية كل برج لتعرفي طريقة التعامل معه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية