أبرز صيحات كيم كارداشيان!

إنّها كيم كارداشيان التي عوّدتنا دائماً على اعتماد أجدد الصيحات وأحياناً أغربها، هي كيم التي لطالما صرّحت أنّها تهوى اختبار الصيحات الجديدة وتنسيق لوكات مختلفة حتى أنّها لا تخاف من توجيه الانتقاد إليها وإلى إطلالتها إذ تبحث دائماً عن التجدد واعتماد الستايل المناسب لها.

ias

ولكن نلاحظ من خلال إطلالاتها أنّها تكرّر أحياناً بعض الصيحات التي تتمسّك بها لربما لأنها تسلّط الضوء على تضاريسها أو لأنها تناسب جسمها وستايلها.

بالصور، اليك أبرز صيحات موضة كيم كارداشيان وكينديل جينر

من بين هذه الصيحات التي تكرّرها كيم في إطلالاتها نذكر:

1- موضة التوب القصيرة مع التنورة: تعتمد أخيراً كيم موضة الـ Matching Pieces إذ تختار التوب القصيرة Crop top بلون الأبيض أو الأسود وتنسّقها دائماً مع التنورة بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط باللون الأبيض أو الأسود أيضاً فتختار الأكسسوارات بلون البيج أي بموضة النيود.

2- موضة الفستان الشفاف: لأنّها تعشق الستايل الملفت، تلجأ كيم إلى اختيار أزيائها بأقمشة شفافة أي بموضة الـ Sheer إذ تختار لمعظم المناسبات، الفساتين الشفافة أكانت من التول أو الدانتيل باللون الأسود.

3- فساتين الـ Latex: اعتمدت كيم أخيراً فستاناً بقماش الـ Latex الذي أثار جدلاً واسعاً نظراً لقماشه الملفت ولكن من يتابع إطلالات كيم دائماً، أدرك على الفور أنّها ليست المرّة الأولى التي تعتمد فيها كيم قماش الـ Latex إذ سبق لها واختارت فساتين مشابهة.

4- القميص الشفاف: من المعروف عنها أنّها تتمتّع بتضاريس مميّزة ومن الواضح أنّ كيم لا تسعى أبداً إلى إخفائها إذ تعتمد دائماً القميص الشفاف بموضة الـ sheer.

5- التوب القصيرة: من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top التي تختارها كيم عادة باللون الأبيض وقطنيّة، هذه التوب التي تنسقها كيم في معظم الأحيان مع التنورة بالقصّة المستقيمة وبالطول المتوسّط أو الماكسي باللون الأسود.

بالصور، اكتشفي موضة صيحات كيم كارداشيان

6- المعطف بلون البيج: من صيحات الموضة التي تكرّرها كيم في إطلالاتها، المعطف الطويل أو متوسّط الطول وبلون البيج، هذا المعطف الذي تنسّقه كيم عادة إما مع الفستان أو التنورة بالقصّة المستقيمة.

7- الجينز: لإطلالة حيويّة، تلجأ كيم إلى الجينز الذي تختاره بالقصّة الضيّقة إذ تنسقه إما مع قميص الجينز أو مع التوب الأساسيّة.

8- الليغينغ: لإطلالة عمليّة، تكرّر كيم ارتداء الليغينغ القطنيّ الذي تنسّقه إما مع الـ T Shirt أو مع السترات الرياضية.

9- الفستان الأبيض: لإطلالة رسمية، تحاول كيم دائماً أن تتألق بالفساتين ولكنها أخيراً تختار هذه الفساتين باللون الأبيض تحديداً وذلك لإضفاء لمسة قويّة أو Edgy على هذه الإطلالة.

10- السترة الجلدية: من أبرز صيحات الموضة التي تكرّرها كيم في إطلالاتها، السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية مع الجينز الممزق والـ T Shirt.

11- الفستان الشفاف: لعلهّا من أكثر النجمات اللواتي لا يتردّدن في إظهار مفاتنهنّ، فكيم ترتدي دائماً الفساتين الشفافة وتعمل على إظهار حمالة صدرها ذات اللون الأسود.

12- الفستان الأسود: من أبرز القطع التي تعشقها كيم كارداشيان، الفستان الأسود ذات قبّة العنق الهالتر، هذا الفستان الذي تختاره كيم بطول متوسّط أو ماكسي وبقبّة عنق الهالتر.

13- البلايرز باللون الأبيض: من القطع التي تكرّرها كيم، البلايزر البيضاء التي ترتديها مع الجينز وحتى السراويل وفوق القمصان أو الـ T shirts القطنيّة.

بالصور، اليك التغيير الواضح للوك كيم كارداشيان بسبب كانيي ويست

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية