أبرز صيحات موضة 2019 نسّقناها لكِ بتصاميم مميّزة من Ba&sh و Sandro

تبرز بعض الصيحات المميّزة والملفتة في عام 2019 ومن ماركتيّ Ba&sh و Sandro أعجبتني كثيراً بعض القطع التي تعكس هذه الصيحات المفضّلة لديّ ومن هذا المنطلق، اخترت تنسيق بعض الإطلالات كي تكون مصدر وحي لكِ لكيفيّة تنسيق هذه الصيحات تحديداً.

ias

البداية مع البدلة الرسمية التي أفضّل أن أختارها بقماشٍ مقلّم أي بنقشة الـ Stripes. من علامة Sandro، لفتني سروال البدلة الواسع Flare وقد اخترت تنسيق هذه البدلة الرسمية مع الحذاء الرياضيّ الضخم الرائج وحقيبة الـ Fanny Pack. إطلالة كامل من Sandro النظارات الشمسية من ByKarenWazen

القميص الحريري المطبع

الموضة الثانية التي تلفتني كثيراً والتي سأعتمدها حتماً في موسم صيف 2019 هي القميص الحريريّ المطبّع بأسلوب الشال وقد اخترت تنسيق هذا القميص مع التنورة بقصّة الـ A Line فقد أعجبتني كثيراً هذه التنورة بسبب تفصيلها على الجانب من خلال الأزرار وحزامها أيضاً الذي يعكس أسلوب الستينيات والـ Lady Like. الإطلالة بالكامل من Sandroالنظارات الشمسية من ByKarenWazen.

نقشة النمر الملونة

الموضة الثالثة المميّزة هي نقشة النمر ولكن الملوّنة، فلموسم الصيف أفضّل اعتماد هذه النقشة باللون الأحمر تحديداً. الفستان من Ba&sh الحذاء والحقيبة من Sandro الأقراط من أوسكار دي لا رانتا.

التنورة المثنية

الموضة الأخيرة التي تلفتني هي التنورة المثنيّة المنسدلة التي تبرز بقوّة وقد نسّقتها مع قطعة الـ Body suit التي تبقى مستمرّة ومع رباط الشعر الذي يبرز كأكسسوار مسيطر وأيضاً حذاء المول المروّس الذي يعتبر بدوره موضة رائجة.

التنورة و الـ Bodysuit من Ba&sh الحذاء من Alexandre Birman الحقيبة من Cult Gaia رباط الشعر من Eugenia Kim.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية