Yasmina

أبرز عروض الفنادق في دبي لعطلة عيد الأضحى المبارك

أبرز عروض الفنادق لعطلة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، أحببنا إخبارك بأبرز وأهم عروض الفنادق في دبي التي تضمن لك التمتع بعطلة مثالية، مليئة بساعات الفرح والمتعة والاسترخاء. وبعد باقة العطور المميزة للعيد، والمجوهرات لإطلالة راقية وأنيقة، حان وقت الفندق الذي ستختارينه للتمتع بالأيّام المقبلة.

عروض حصريّة من فنادق ريكسوس

يقدم لك فندق ريكسوس مجموعة من العروض الحصرية للاحتفال بإجازة عيد الأضحى، وتتضمن العروض ترقية مجانية لنظام نصف إقامة، وخصومات على خدمات السبا وصالون التجميل، وبطاقات دخول مجانية لأجمل معالم أبوظبي وأكثرها رواجاً. لذا احجزي في فندق ريكسوس بريميوم دبي، أو ريكسوس ذا بالم دبي هوتيل آند سويتس أو ريكسوس جزيرة السعديات من 8 إلى 16 أغسطسـ واستفيدي من هذه العروض المميزة. وسبق لياسمينة أن تمتعت بتجربة مذهلة في ريكسوس بريميوم دبي، و فندق ريكسوس السعديات، وفندق ريكسوس النخلة.

أجمل غرف فندق ريكسوس بريميوم دبي
أجمل غرف فندق ريكسوس بريميوم دبي

عروض مميزة للعيد في فندق جرايتون

يمثل فندق جرايتون ملاذاً صيفياً رائعاً في قلب منطقة المنخول المميّزة في بر دبي، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، يقدّم جرايتون حسومات خاصة لقضاء أروع الأوقات. وللباحثين عن الأجواء الرومانسية، فيمكنهم الاستمتاع بحجز غرفة كلاسيكية مقابل 249 درهم إماراتي فقط في الليلة الواحدة، شاملة بوفيه فطور لشخصين. أما العائلات، فستجد ما تنشده في عرض الجناح العائلي مقابل 599 درهم إماراتي لليلة الواحدة، مع بوفيه إفطار لأربعة أشخاص. ويستمر العرض حتّى 17 أغسطس.

تجربة شهية وفخمة في مطاعم الفندق
تجربة شهية وفخمة في مطاعم الفندق

باقات عيد مثالية من فندق ويندام دبي مارينا

أطلق فندق ويندام دبي مارينا عروضاً جديدة بأسعار رائعة صممت لتناسب كافة الميزانيات خلال عطلة عيد الأضحى المقبلة. وتعد باقات "3ليالٍ بسعر ليلتين" مثالية للعائلات الراغبة في قضاء إجازة هادئة في دبي، وكذلك مجموعات الأصدقاء القادمة إلى دبي لقضاء إجازة قصيرة وسريعة. حيث يقدم ويندام دبي مارينا باقات بأسعار استثنائية خلال الفترة من 9 وحتى 20 أغسطس، بأسعار تبدأ من 307 دراهم للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة. يمكن للنزلاء أيضاً الاستفادة من خصم يصل إلى 30% على خدمة الغرف عند حجز جناح عائلي أو غرفة جراند. كما يمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً في مطعم "ألورو" الشهير إذا كانوا بصحبة أحد الكبار، كل ذلك فقط لتنعم بإجازة عيد لا مثيل لها.

باقات عيد مثالية من فندق ويندام دبي مارينا

وختاماً، نذكرك أيضاً بـ3 فنادق أوروبية فاخرة ترحّب بالسياح من منطقة الخليج العربي لتمضية عطلة صيفية مميزة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر