مستلزمات العروس هذه الاشياء لا تهملي شراءها قبل موعد الزفاف

سنعرفك اليوم على أبرز مستلزمات العروس قبل الزواج، حتى لا يفوتك أي تفصيل وتتمكني من تحضيرها قبل الموعد المحدد لحفل الزفاف.

ias

تجهد العروس خلال التحضير لحفل زفاف في ايلاء اهمية لمختلف التفاصيل ليكون حفل زفافها متكاملاً خالياً من الشوائب. ومن الامور التي يجب على العروس الاهتمام بها المستلزمات التي ستحتاجها بعد الزفاف، فتعرفي عليها في ما يلي:

مستلزمات ضرورية!

هنا العديد من المستلزمات الضرورية والأساسية التي على العروس تحضيرها وهي:

تجهيزات العروس قبل الزواج
  1. الثياب الانيقة والمتنوعة: احرصي على تجهيز ملابس كافية للاستقبالات واخرى للسهرات وغيرها للمناسبات والمشاوير المختلفة. واختاري ايضاً مجموعة من الملابس المناسبة للتسوق والتنزه. اما بالنسبة للملابس الداخلية، فاختاري الطويل منها والقصير وبين المغري والمثير والبسيط وكذلك بالنسبة لملابس النوم.
  2. الاحذية: الاحذية اساسية في اطار تحضير العروس لمستلزماتها بعد الزفاف. فانت تحتاجين في البداية الى احذية رسمية واحذية مناسبة للسهرات واخرى رياضية وتتلاءم مع يومياتك. ونوعي هذه الاحذية بين الكعب العالي وتلك بدون كعب.
  3. الحقائب: حقائب اليد ضرورية ومكملة لاطلالة كل عروس، لذلك، احسني انتقاء الحقائب بما يتلاءم مع الملابس والاحذية التي اخترتها ونوعي بين الحقائب الصغيرة الملائمة للسهرات والحقائب العملية وبالوان متنوعة.
  4. الاكسسوارات: ان الاكسسوارات يجب ان تكون اساسية عند تحضير العروس لمستلزماتها، فالمجوهرات اساس اطلالة كل مرأة لتزيدها اناقة وجاذبية وجمالاً. لذلك، ننصحك بان تنوعي بين الذهب او الفضة او الاكسسوار الذي يتلاءم مع ملابسك.
  5. مستحضرات التجميل: مستحضرات التجميل والعناية ببشرتك اساس اطلالتك بعد الزفاف لتحافظي على اطلالة جذابة. احرصي على اختيار الكريمات واللوشن للجسم والمرطبات المناسبة لبشرتك. كما ولا تهملي الحصول على مختلف الادوات والمستحضرات التي تساعدك على تطبيق مكياج يومي ومكياج سهرات جذاب.

واكتشفي أيضًا رمزيات تجهيزات العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية