ابرز مشاهير برج الدلو تعرفي عليهم

ابرز مشاهير برج الدلو

ان كنت تبحثين عن ابرز مشاهير برج الدلو، فيمكنك ان تتعرفي عليهم مع ياسمينة خصوصاً ان كنت من هذا البرج، وتعرفي ابرز الصفات الشخصية لهؤلاء المواليد.

ias

1- شاكيرا:

ابرز مشاهير برج الدلو

شاكيرا هي من اهم وانجح مغنيات البوب العالميات. هي المغنية من اصل لبناني التي ولدت في الثاني من فبراير، وهي من اكثر المطربات اللواتي حصدن مجموعة من الجوائز العالمية الا انها لا تعتبر صاحبةاجمل عيون بين النجمات العالميات..

2- أوبرا وينفري:

ابرز مشاهير برج الدلو

من اشهر مقدمات البرامج العالميات، ولدت في التاسع والعشرين من شهر يناير، عرفت اوبرا وينفري باطلالاتها المميزة ومن المعروف عنها انها ايضاً ممثلة مسرحية وشخصية محببة تحظى باهتمام واسع حول العالم.

3- المطربة والممثلة شادية:

ابرز مشاهير برج الدلو

الممثلة والمطربة شادية هي من مواليد 8 فبراير، مهي قد قدمت خلال مسيرتها مجموعة كبيرة من الاعمال الغنائية والتمثيلية الناجحة ولاقت رواجاً في عالمنا العربي.

4- نبيلة عبيد:

ابرز مشاهير برج الدلو

ولدت الممثلة المصرية نبيلة عبيد في 21 يناير وهي من اهم الممثلات في السينما المصرية حيث قدمت عدداً كبيراً من الافلام السينمائية الناجحة.

5- لطيفة:

ابرز مشاهير برج الدلو

لطيفة هي مغنية تونسية من مواليد 14 فبراير، في رصيدها العديد من الالبومات الغنائية الناجحة التي لاقت رواجاً في عالمنا العربي وقد غنت بعدة لهجات والوان غنائية مميزة.

إذاً، هؤلاء هن اشهر مواليد برج الدلو، وندعوك لان تتعرفي على صفات مولود برج الدلو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية