ابرز مشاهير تيك توك في العالم العربي

نجول اليوم على ابرز مشاهير تيك توك في العالم العربي، وتيك توك هو شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، تم أطلاقها في سبتمبر 2016 ومؤسسها يدعى تشانغ يى مينغ. ويتميز هذا التطبيق بعفوية فيديواته المرتكزة على الموسيقى، وقد سبق لنجمات ظهرن بكل عفوية على تطبيق تيك توك

ias

سينثيا ساموئيل

تعتبر سينثيا ساموئيل من ابرز النجمات اللواتي يستخدمن تطبيق تيك توك بكثرة، حيث تشارك اكثر من 40 ألف متابع تفاصيل حياتها في طابع مضحك وطريف. وهي التي عرفها الجمهور من خلال مسلسل خمسة ونص كما انها تؤدي دورا لافتا في الجزء الثاني من مسلسل ما فيي. 

ماريتا الحلاني

يبدو ان ماريتا الحلاني من اكثر النجمات الشابات اللواتي يعشقن هذا التطبيق، حيث انها تكثر من استخدامه، وتعمل على نشر فيديوات تقلد فيها وتغني بلغات مختلفة. الى جانبها، يمكن القول ان شقيقها وليد الحلاني هو ايضا من الشخصيات المعروفة جدا على تيك وتوك. تجدر الاشارة الى ان والد ماريتا والوليد هو الفنان عاصي الحلاني. وهنا اكتشفي ميزات يجتاح تطبيق تيك توك العالم ويجذب المستخدمين العرب.

دنيا وايمي سمير غانم

الشقيقتان اللتان تعرفان بتقديمهما اشهر الادوار الكوميدية مثل نيللي وشيريهان هما ايضا من مشاهير تطبيق تيك توك حيث تشاركان فيديوات كثيرة تتميز بطابع المرح.

كارن وازن

يمكن القول ان كارن حاضرة بقوة على تيك توك كما هي الحال على انستغرام، وهي تشارك متابعيها ايضا فيديوات لها ولعائلتها الصغيرة.

ختاما اعرفي ايضا طرق زيادة متابعي تيك توك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية