ابنة هيفاء وهبي توجّه رسالة قاسية لأمّها بسبب ما تنشره

تثير هيفاء وهبي جدلاً كبيراً بمنشوراتها مع مدير أعمالها “محمد الوزيري” والتي تشمل “كابشنات” رومانسية وتشير إلى علاقة عاطفية أو حتى زواج!

ias


ومن هذا المنطلق، قامت ابنة هيفاء، زينب فياض وهي التي تقوم بتقليد والدتها في صورها، بنشر رسالة عبر الستوري على انستاجرام كانت قد تسببت بضجة قوية في الأيام الماضية.

رسالة فعلًا قاسية!

جاءت رسالة زينب جاءت قاسية، حيث كتبت “أمْ ولكن حرام فيهن هذه الكلمة” وأضافت “كلمة أم بحد ذاتها مسؤولية ونعمة من الله، وحرام تنعطى لنساء فقط لأنهم أنجبوا”.

هيفاء وهبي وابنتها زينب

وأكملت: ”اللي عنده أمْ بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة ما يتأخر لحظة عن أن يفديها بقلبه لو طلبت. واللي انكتبله يكون عنده بالاسم أمْ فقط لأنها امتلكت شرف إنجابه وما قدرت قيمة هل شرف، ما يتأخر لحظة عن أن يشكوها لرب السماء ويتجنبها بكل تفاصيل حياته“.

وختمت: ”بعمرها الدنيا ما وقفت على شخص، السعادة والراحة النفسية الحقيقية بهيدي الحالة تكمن في البعد وبالأخير لو كان خيرًا لبقى“.

استغرب الكثير هذه المنشورات حيث اعتبر معظم المتابعين أنّ الرسالة موجهة لهيفاء قبل ايّام من عيد الأم أو حتى موجهة لها بسبب إشاعات خبر زواجها من مدير اعمالها. وهذه ليست المرة الأولى التي تكشف ابنة النجمة أمور خاصة عن أمها وعائلتها.

كانت في وقتٍ سابق قد تحدثت عن طفولتها من قبل عبر خاصية الستوري على انستاجرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية