اتصلت بالشرطة 32 مرة طلباً للنجدة... انتهى بها الامر في السجن!

اتصلت بالشرطة 32 مرة طلباً للنجدة... انتهى بها الامر في السجن!

عادةً، عندما تتصل امرأة بالشرطة طلباً للنجدة فهي غالباً ما تكون في ورطة وتتوقع بالتالي أن يتمّ مساعدتها واغاثتها، ولكن هذا الوضع لا يحصل دائماً. فقد انتهى الامر بامرأة أميركية في دخول السجن بعد طلبها النجدة واتصالها بالشرطة 32 مرة من غرفة الفندق.

ias

وفي التفاصيل، ألقت الشرطة في ولاية فلوريدا القبض على امرأة اتصلت بمركز الشرطة 32 مرة، وطلبت في إحدى اتصالاتها من الضابط الحضور الى غرفتها في الفندق وأن يجلب معه المثلجات.

وبحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن ميليسا هربور قد اتصلت بمركز الشرطة 27 مرة عندما كانت في ولاية ليسبرغ، في حين أجرت اتصالاتها الـ5 الاخيرة من ولاية فلوريدا وتحديداً من غرفة الفندق، وذلك في غضون 24 ساعة فقط.

وعلى ما ذكر ضابط في الشرطة، فإن ميليسا قد أبلغت في أولى مكالماتها عن سماعها صوتاً مخيفاً داخل غرفتها في الفندق، إلا أنها عادت واتصلت به ثانيةً مغازلةً اياه وطالبةً منه أن يأتي الى غرفتها ويحضر معه المثلجات.

والامر لم ينتهي عند هذا الحدّ، بل أصرت ميليسا على الاتصال برقم النجدة مرات عدّة زاعمةً أنها فعلت ذلك عن طريق الخطأ، أو أنها تحاول الاتصال بمطعم للبيتزا. ونتيجة لتصرفاتها غير المسؤولة تلك، ألقي القبض عليها وأدخلت السجن بتهمة إساءة استخدام رقم النجدة.

اقرئي المزيد: السجن عاماً لكل من يضايق امرأة في هذا البلد العربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية