اتيكيت استقبال الضيوف التي تجعلك المضيفة الافضل

اتيكيت استقبال الضيوف التي تجعلك المضيفة الافضل

اذا كنت تريدين معرفة اتكيت استقبال الضيوف التي تجعلك المضيفة الافضل اعرفي ان هناك باقة من الخطوات التي عليك اتباعها والتي تتوافق مع المعايير والاصول الاجتماعية. فاضافة الى اتيكيت تناول الطعام مع الأصدقاء، هناك ايضا اتيكيت لاستقبالهم! 

ias
  • عليك بداية الاهتمام بتنظيف المنزل، فالامر الاهم هو تهيئة المكان لاستقبال الضيوف، والخطوة الاولى هي النظافة، من خلال تنظيف الغبار والارض وازالة الاوساخ وعناية خاصة بالحمامات، خصوصا حمام الضيوف، مع الحرص على تغيير المنشفة ووضع صابونة جديدة ومحارم ورقية جديدة، وازالة اوساخ الحمام.
  • عليك الاستعداد لاستقبال الضيوف، والامر يقضي بالاستحمام وارتداء ملابس نظيفة، وترتيب الشكل الخارجي من خلال تسريح الشعر ووضع المكياج. واذا كنت اما احرصي ايضا على ان تحضري اطفالك.
  • عند وصول الضيوف، عليك ان تستقبليهم بوجه بشوش وسعيد، مهما كان لديك من الهموم، فالواجب الاجتماعي يفرض عليك ان تهتمي بهذه النقطة وان تحافظي على سعادتك امام الضيوف.
  • تقديم اطباق الضيافة المميزة، والتحضير المسبق لها، فمن المهم جدا ان تكوني كريمة معهم، وان تظهري هذا الكرم من خلال التنويع، ومن المعروف ان الكرم هو من الصفات الاساسية للانسان العربي. وفي السياق نفسه اعرفي انه لتزيين الطاولة إتيكيت يجب احترامها.
  • في حال كانوا المدعووين كثر، من المهم تعريفهم على بعضهم البعض، وفتح احاديث تناسب الجميع، وعدم تجاهل اي احد على الاخر.

ختاما اياك والنظر الى الساعة، لانك بذلك تخرقين تماما اتيكيت استقبال الضيوف! وهنا ننصحك ايضا بمعرفة إتيكيت وآداب تناول الطعام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية