اتيكيت للعطور على كل واحدة منا معرفتها

اتيكيت للعطور على كل واحدة منا معرفتها

نكشف لك اليوم عن اتيكيت للعطور التي على كل واحدة منا معرفتها حيث لا بد ان تخضع العطور لمجموعة من القوانين او نا يشبهها بشكل تتناسب مع اللياقة الاجتماعية، وبعد عطور العيد 2020 لإطلالة متميّزة بتوقيع أفخر الدور العالمية اكتشفي اتيكيتها.

ias

ان تجربة العطور رغم جمالها ستختلف في حال كنت جاهلة بالقواعد الاجتماعية الخاصة بها، والتي نخبرك اليوم بتفاصيلها.

التفكير بالآخرين

من المهم جدا التفكير بالمحيطين بك عند وضع العطر، فبعض الاشخاص ينزعجون من رائحة العطر القوية وقد تضايقهم الى حد المرض والاصابة بالصداع، ففي حال كنت تعرفين فعلا ان الامر يزعجهم، تفادي وضع العطر امامهم.

أخذ المناسبة بعين الاعتبار

لا يمكن ان تتقني فن العطور في حال كنت غير مدركة للاصول الواجب الالتزام بها من ناحية المناسبة التي تريدين حضورها، حيث ان لمناسبة الليل عطرها، وللنهار عطر آخر، وبين المواسم ايضا تختلف العطور، فلا يمكن لعطر واحد ان يناسب كل المواقف. اكتشفي هنا أحدث عطور YSL Beauty لعام 2020 المستوحى من المغرب.

عدم المبالغة في الكمية

حتى ولو كنت عاشقة للعطور ولكن عليك دوما التفكير ان المبالغة في العطر قد تصب في غير مصلحتك لانك بهذه الطريقة ستزعجين نفسك ومن حولك، ولن يكون العطر مكمل لإطلالتك كما يجب ان يكون، بل يكون مفسدا لها.

المكان المغلق: ممنوع!

من المهم ان تعرفي ان وضع العطر يجب الا يتم في مكان مغلق، مثل السيارة او المترو او الباص، فهذه الحركة تفتقر تماما الى اللياقة الاجتماعية.

ونختم بعطور الرصاصي في رمضان 2020 تزيد أناقتك وتعدّل مزاجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية