Yasmina

Moda Operandi يطلق مجموعة مميّزة من فساتين الزفاف

Moda Operandi يطلق مجموعة مميّزة من فساتين الزفاف

غالبيّة العرائس بدأن يستعنّ منذ سنوات بالمواقع الألكترونية لابتياع ثوب الزفاف، وقد أثبتت هذه التجربة نجاحاً كبيراً، نظراً للتنوع الموجود في هذه المواقع، إلى جانب توفير الوقت في البحث مطولاً عن التصاميم. موقع Moda Operandi رائد في هذا المجال، وقد أطلق في الفترة الأخيرة مجموعة كبيرة من فساتين الزفاف من الماركات العالمية على طريقة Trunk Show والتي تعدك بإطلالة أنيقة جداً في أهّم أيّام حياتك.

باقة من أجمل الفساتين البيضاء المخصّصة للعروس يوم زفافها تحمل توقيع أهم الدور العالمية في عالم الموضة مثل كارولينا هيريرا، وتمبرلي لندن، فيرا وانغ وغيرها من الأسماء، هذا الوفرة في الأسماء ستضعك أمام خيارات متنوعة جداً، نحن على يقين أنّك ستجدين فيها منا يناسبك، ويتلائم مع أسلوبك وذوقك وشكل جسمك، إلى جانب طابع زفافك، وبأسعار مخفّضة!

يوفّر صالون الأعراس أو The Wedding Salon في موقع مودا أوبراندي فرصة لكل عروس أن تحصل على فرصة الإطلاع على أحدث وأجمل فساتين الزفاف من أسابيع الموضة، إلى جانب نصائح الخبراء في مجال الاختيار، وشهر العسل، وتنظيم حفل الزفاف، وكأنّك بزيارتك للموقع ستحصلين على كل هذه الخدمات المتميّزة دفعة واحدة ومن دون أي مجهود!

زوري موقع مودا أوبراندي، وكوني أولى العراس اللواتي يتألقن بفساتينه!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر