عطور تحتفي معك موسم الحب

نحضر إليك اليوم باقة من أحدث عطور 2022 لموسم يوم الحب، ولأنّك سيّدة العطور في كل المواسم، من المميّز أن تحظي بابتكارات جديدة تحمل توقيع أهم الدور العالمية. 

ias

وبعد عطور العيد وموسم العطلات، أنت على موعد جديد يعبق بشذى أجمل العطور وأحدثها.

إعادة ابتكار The Bee Bottleمن Guerlain

الزخرفة العطرية المتلألئة تقدّم انتعاشًا فريدًا وإحساسًا لذيذًا في عطر Guerlain جديد الذي يعيد فيه مصمم الأزياء الشاب KÉVIN GERMANIER إعادة تصميم قارورة النحل الايقونية “Bee Bottle”، حيث ترتدي ثوبًا لامعًا ملونًا مصمماً من كريستال Swarovski المعاد تدويره، والتي يتم تخيلها كقطعة الهوت كوتور مميزة وصُممت بهذا الأسلوب الراقي، لإصدار محدود للغاية ومرقّم.

قنينة The Bee Bottleمن Guerlain

Black Opium Eau de Parfum Extreme من **Yves Saint LaurentBeauty**

يقدّم هذا العطر صياغة مكثّفة وأقوى من كلّ ما تتوقين إليه في عطر YSL الشهير ليكون عطر الجرأة والتميّز، مع حدّة فائقة جديدة تقوم على نفحات القهوة الحالكة السواد، تُضاف إليها جرعة زائدة جديدة وجريئة من شذى الباتشولي الفائق الثبات. وتضفي عليها باقة من الأزهار البيضاء فيضًا من الأنوثة. سحرٌ ما بعده سحر، لتركيبة عطريّة فوّاحة بغاية الروعة.

Black Opium Eau de Parfum Extreme

Rimbaud من Celine

ابتكار جديد يثري مجموعة Celine العطرية ويحمل توقيع هادي سليمان ليكمل مسيرة العطور الاستثنائية للدار العريقة، مع تسعة عطور حظيت بإعجاب جماهيري كبير. وعلى غرار الإبداعات الأخرى في المجموعة تحيي Rimbaud الحياة التقليدية لمحل الهوت الفرنسي.

Rimbaud من Celine

Olympea Blossom من Paco Rabanne

يتميز عطر Olympea Blossom من Paco Rabanne بتوليفة منعشة من روائح الأزهار، ويحتفي بالمرأة المتألقة والجريئة بتوازن مثالي بين اللمسات المنعشة لبتلات الورد وشذى الفواكه من الكشمش الأسود والكمّثرى الباردة. ويبرز العطر بطابع رومانسي عصري لافت مع نفحات حلوة ورقيقة تدوم طويلاً. ويجمع سحر الأزهار مع عناصر حسيّة أخاذة ليفيض بلمسات من الأنوثة المرهفة والحرية والثقة بالنفس التي تجسدها المرأة العصرية الملهمة.

Olympea Blossom من Paco Rabanne

يفوح العطر بنفحات عليا من عبير بتلات الورد المنعشة مع سوربيه الكشمش الأسود، الذي يبرز مع أريج التوابل وروائح الكمثرى الباردة. ويكتمل سحر الكشميران مع شذى الفانيليا المالحة والباتشولي، ما يضفي لمسات غنية من الدفء والرقة، بالإضافة إلى نفحات المسك لرائحة أخاذة تترك انطباعاً مؤثراً.

À la rose من فرانسيس كوركدجيان

تطلق دار فرانسيس كوركدجيان عطر À la rose وعطر l’Homme À la rose، اللذين أبصرا النور من فكرة واحدة وهي تقديم توليفة عطرية تنبض برائحة الورد للرجل والمرأة. يكمّل الثنائي بعضهما البعض، وليس من ناحية النفحات العطرية فحسب، بل أيضًا من الناحية العاطفية، إذ يحرّكان الشعور بالانتعاش الطبيعي والإحساس المرهف.

À la rose من فرانسيس كوركدجيان

Iris Porcelana من Ex-Nihilo

Ex-Nihilo تطلق Iris Porcelana حصة معاصرة جديدة في Iris Pallida بمثابة زهرة رشيقة وثمينة من العطور الراقية، ويمكن وصفها بحرفة الخزف الفرنسي العلمانية والحديثة مستوحاة من صانع العطور الخبيرة داليا إيزيم. عطر يجمع أوراق البنفسج. والمسك الناعم وخشب الصندل في قوام كريمي نادر.

Iris Porcelana من Ex-Nihilo

نختم بموضوع عن مكوّنات عربيّة أصبحت ضرورية في تركيب أفخم العطور في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية