أحدث مستحضرات التجميل لترافق العروس في رحلة شهر العسل

يختلف التحضير لرحلة شهر العسل تماماً عن الاستعداد لأي رحلة استجمام أخرى، فأنت فيها ستكونين برفقة الانسان الذي اخترته لتمضي معه بقيّة أيام حياتك. في سياق سعي ياسمينة الدائم في مساعدتك خلال توضيب حقيبة شهر العسل، اختارت لك باقة من المستحضرات العالمية المميزة بطابعها العملي، مثالية لتكون برفقتك في هذه الرحلة. تعرّفي على تفاصيلها:

ias

  • لصقات محيط العين Lift & Repair من Institut Esthederm: الحل الأكثر فعالية لتلك الهالات السوداء والانتفاخات حول العينين، التي من الطبيعي أن تظهر بسبب الإرهاق بعد تحضيرات الزفاف. فتوضع لصقة واحدة على بشرة نظيفة وجافة أسفل كل عين. تُترك لمدة من 5 إلى 15 دقيقة. تُزال اللصقات ثم يتم تدليك البشرة بلطف. (حاجيات من الممنوع على العروس نسيانها في رحلة شهر العسل).

  • Miracle Cushion من Lancôme: هذا المستحضر المميّز بالاسفنجة التي تشبه الوسادة، يعدّ من أكثر كريمات الأساس التي يمكنك استعمالها بطريقة عمليّة، فهي تؤدي أكثر من وظيفة في وقت واحد، إذ يستطيع إخفاء الشوائب، استعماله كبودرة تجدّد الإطلالة، وتجفّف البشرة. لذا فليكن ضمن مستحضرات ماكياجك لرحلة شهر العسل.

  • الشامبو الجاف من Rahual: يعتبر اختراع الشامبو الجاف رائعاً لك في الرحلات، لأنّه قد يغنيك خلال ساعات طويلة من الشعور بالأرق على مظهر شعرك، لذا القليل من رذاذه سيعيد الحيويّة سريعاً إلى شعرك. ومع هذه التركيبة الغنيّة بالمواد النباتية المغذية للشعر ستحقّقين النتيجة بكل ثقة. (خطط فاعلة للعروس حتى تكسب قلب عريسها أكثر في شهر العسل).

  • طلاء أظافر الزهري من مجموعة Essie النيود: باقة مميّزة من تدرّجات النيود التي تمنحك إيّاه العلامة التجارية الرائدة لهذا الموسم لتتألّقي بأظافر مميّزة، واللون الزهري سيكون مثالياً سواء من ناحية لونه المناسب للإطلالة الهادئة، أو من ناحية سرعة جفافه، وبقائه طويلاً على أظافرك.

إقرئي المزيد: أحدث كريمات الترطيب لبشرة العروس في رحلة شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية