Yasmina

شفاهك مختلفة مع مستحضرات Dior الجديدة

شفاهك مختلفة مع مستحضرات Dior الجديدة

تكشف Dior هذه السنة عن سرّ غير مسبوق من كواليسها: مستحضر تعزيز حجم الشفاه البارز Lip Maximizer. هذا المستحضر الأسطوريّ والرفيق المثاليّ لخبراء الماكياج والمفضّل لدى العارضات، أصبحت تستخدمه النساء بشكلٍ يوميّ. واليوم تمّ طرح هذه التركيبة الفائقة العناية بألوان جديدة نضرة مع تأثيرات مدهشة - وفوق كلّ شيء، لمعان فائق!

يشكّل Lip Glow To The Max إضافة جديدة لا تُقاوَم إلى مجموعة Backstage Pros Lips، وهو يقدّم تركيبة العناية بالشفاه لمستحضر Lip Glow البارز ضمن قلم بلونين يجمع ما بين وجهين متألّقين: أحدهما غنيّ بالعناصر الملوّنة الآسرة والآخر يتميّز بلمسة متقزّحة جميلة.

"من الحماسة وراء الكواليس إلى النساء حول العالم، تحصد مجموعة مستحضرات الشفاه Backstage Pros Lips قاعدة كبيرة من عاشقات الجمال. جرّبي Lip Maximizer أو Lip Glow مرّة واحدة وستدركين أنّهما من المستحضرات الأساسيّة التي لا غنى عنها!"

**Lip Maximizer:** عناية مركّزة بالشفاه وحجم فائق

إنّ Lip Maximizer مريح عند وضعه بقدر ما يضفي لمسة جماليّة رائعة، وهو يعزّز حجم الشفاه على الفور بنسبة 29% للحصول على تأثير الشفاه الممتلئة مع كلّ استخدام. يوماً بعد يوم، تصبح الشفاه ملساء على الفور، مع تعزيز التأثير بنسبة 86% بعد أربعة أسابيع من الاستخدام. ومجموعة الألوان الجديدة مستوحاة من الألوان النضرة والمحبوبة لبلسم الشفاه البارز Lip Glow. سبعة ألوان شبه شفّافة مع عناصر ملوّنة تمّ قياسها بدقّة من قِبل Peter Philips.

ألوان جديدة نضرة مع تأثيرات مدهشة
ألوان جديدة نضرة مع تأثيرات مدهشة

**Lip Glow To The Max:** **لون نابض بالحياة، وتألّق دهش**

يأتي المستحضر ضمن الأنبوب الزهريّ المميّز وهو يجمع ما بين جرعتين من ألوان Lip Glow وفق حركة لولبيّة تسحر الألباب. الهدف هو تعزيز الإشراق بشكل أكبر. يمتاز المستحضر بتركيز فائق من الألوان الساطعة، أكثر بمرّتين من Lip Glow 001 الأصليّ، وتستخدم تكنولوجيا Color Reviver Technology جزيء اليوزين الذي يتكيّف مع مستوى تركيز الهيدروجين pH في الشفاه، ما يمنحك لوناً مخصّصاً. اللون الأفتح مشبع بلمسة متقزّحة ومتلألئة للحصول على تألّق فائق.

تؤمّن التركيبة الغنيّة بزبدة المانغو ترطيباً لـ 24 ساعة. يتوفّر هذا المستحضر بألوان Lip Glow.

إقرئي المزيد: ياسمينة مشعّة بالأحمر مع Rouge Dior Ultra Rouge

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر