إجعلي الأحمر لون إطلالتك الأساسيّة في صيف 2017!

من المعروف أنّ موضة المونوكروم من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم وبموضة المونوكروم، نعني اعتماد اللون الواحد في الإطلالة الواحدة ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ الأحمر هو هذا اللون الذي يجب أن تعتمدينه هذا الصيف كلونٍ أساسيّ لإطلالتك.

ias

لا شكّ أنّ اللون الأحمر هو من أكثر الألوان التي تضفي جاذبيّة على إطلالة المرأة ولكنّه أيضاً من أكثر هذه الألوان التي تحتاج إلى دقّة في تنسيقها وذلك كي لا تبدو إطلالتك مبتذلة إن أخطأت في تنسيق الأحمر.

لذلك، لا تتردّدي أبداً في اعتماد الأحمر كعنوان لإطلالتك في صيف 2017 تماماً كما تفعل عاشقات الموضة ومن بينهنّ جيجي وبيلا حديد وكلّ ما عليكِ فعله هو أن تضمّني خزانتك بهذه القطع الأساسيّة باللون الأحمر.

أوّلاً، إنّ السترة الرسمية أي البلايزر تعدّ من القطع الأساسيّة ولكنّها أيضاً من القطع الرائجة حالياً والتي يمكن تنسيقها مع الإطلالة الحيويّة وليس فقط مع الإطلالة الرسمية، لذلك، اختاريها باللون الأحمر ونسّقيها فوق الـ Tshirts باللون الأبيض المطبّعة أو نسّقيها مع الجينز أو السروال أو الجينز الأبيض أو الأسود أو مع السروال المقلّم مثلاً كما لا تتردّدي في تنسيقها مع تنانير الدنيم وحتى مع السراويل الرياضيّة Sweat pants التي تختارينها باللون الأسود ومقلّمة على الجانب بخطّ بلونٍ آخر.

تماماً كالسترة، إنّ السروال الأحمر (ستتفاجأين بأنّ هذا اللون ينافس الأسود والأبيض في صيف 2017) يعتبر من القطع الأساسيّة هذا الموسم لا سيّما إن اخترته باللون الأحمر ولكن تذكّري أنّ هذا السروال الرسمي يمكن تنسيقه مع الإطلالة الحيويّة وليس فقط الرسمية حيث ترتدينه مع قميص الدنيم أو الـ T Shirt الفضفاضة أو حتى القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو القميص المقطّع أو المقلّم كما يمكنكِ تنسيقه مع التوبات بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود والتي تأتي بقصّة رسميّة كتلك المزيّنة بالكشاكش أو بقصّة الـ Off Shoulders أو مع التوبات بالقصّة الحيويّة أو البسيطة إنما بإحدى الألوان القويّة كالبنفسجي أو الفوشيا وذلك لإطلالة حيويّة تعكس موضة الـ Color Blocks.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومع بروز موضة أحذية المول وتحديداً تلك بالكعب العريض، ننصحكِ باختيارها باللون الأحمر (الزهري من أبرز ألوان صيف 2017!) لا سيّما أنّ هذا اللون يضفي لمسة مميّزة وفريدة مهما كانت إطلالتك أكنتِ تعتمدين الإطلالة الكاملة باللون الأبيض أو الأسود أو إطلالة الدنيم مع الدنيم أو الإطلالة المطبّعة بالكامل بالأزهار أو المقلّمة.

أخيراً وإن كنتِ تودّين الحصول على إطلالة ملفتة ولكنّك لا تتجرأي اعتماد الأحمر بشكلٍ واضح، فحينها اختاري الأقراط المتدليّة بالشراريب باللون الأحمر والتي يمكن أن تضفي هذه اللمسة المطلوبة على أيّ إطلالة أكانت منسّقة بالألوان الأساسيّة أو بموضة النيود أي لون البيج أو معتمدة مع النقشات بمختلفها.

إقرأي المزيد: الفستان الأصفر موضة تبرز في صيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية