أجمل الأزياء من توقيع فيكتوريا بيكهام!

مرّة أخرى تؤكّد فيكتوريا بيكهامأنّ مهنتها الوحيدة والتي كان يجب أن تمتهنها من الأساس هي تصميم الأزياء!
ففيكتوريا بيكهام تبهرنا في كلّ مجموعة بمدى تقديمها التصاميم المميّزة ذات القصّات الرائعة،التي تأتي مشغولة بدقّة عالية والتي تنافس برقيّها تصاميم دور الأزياء التاريخيّة.

ias

وعندما نتكلّم عن مدى تميّز أزياء بيكهام، نعني بذلك كل تصاميمها ومجموعاتها وليس فقط تصاميم مجموعتها الأساسيّة والدليل الى ما نقوله مجموعتها Victoria, Victoria Beckham الـ Resort 2016، هذه المجموعة التي قدّمتها بيكهام للمرّة الأولى بهذا الاسم وذلك بعدما وحّدت مجموعتي Victoria Beckham Denim Lineومجموعة Victoria, Victoria Beckham ضمن مجموعة واحدة عنوانها Victoria, Victoria Beckham، هذه المجموعة التي ضمّت التصاميم الحيويّة والملفتة.

بالصور، اليك أزياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2015

فإذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، يمكن القول إنّ نقشات مختلفة رأيناها في هذه المجموعة، نقشات لم نتعوّد على فيكتوريا بيكهام تقديمها سابقاً وقد رأينا الأقمشة المطبّعة بالأزهار كما بالأشكال الهندسيّة إلى جانب الأقمشة المطرّزة والمنفورة بأسلوب الـ 3D مثل الورود الكبيرة التي زيّنت بعض الفساتين.

إلى جانب الأقمشة المطبّعة، لاحظنا اعتماد بيكهام على مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض إذ قدّمت في لوك واحد، عنوانه فستاناً قصيراً، النقشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes مع الأقمشة المطبّعة بالرسومات.

بالعودة إلى القصّات والصيحات، لاحظنا تركيز بيكهام هذه المرّة على الفساتين  بعدما عوّدتنا في السابق على تقديم مجموعاتها بمعظمها من السراويل لا سيّما بالقصّة الرسمية والواسعة.

بالصور، اليك أزياء فيكتوريا بيكهام Resort 2016

ولكن في مجموعة الـ Resort 2016 هذه، لاحظنا التركيز على الفساتين القصيرة Mini التي أتت أحياناً بقصّة مستقيمة وأحياناً أخرى برباط رفيع وقصّة أو بقصّة الكتف الواحد المزيّن بالنقشات.

ومن القصّات التي اعتمدتها أيضاً بيكهام في هذه المجموعة، موضة الكشاكش أي الـ Ruffles التي زيّنت أحياناً أسفل الفستان وأحياناً أخرى أكمام التوب.

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد تعوّدنا على بيكهام أن تركّز على الألوان الأساسيّة أو الدافئة وكانت تقدّم تصاميمها بألوان الأبيض والأسود والرمادي وأحياناً الأحمر والأزرق مثلاً ولكن هذه المجموعة أتت مليئة بالألوان الصاخبة أيضاً كالأصفر والبرتقالي والزهري والفوشيا لا سيّما أنّ هذه الألوان أتت ممزوجة مع الأقمشة المطبّعة.

بالصور، اكتشفي ابرز صيحات الموضة التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية