أجمل الأزياء من مجموعة Fendi Resort 2016!

نتابع مجموعات دور الأزياء الخاصّة بالكروز 2016 وعلى عكس كلّ من دار CHANEL ولويس فويتون وديور التي تقدّم هذه المجموعات ضمن عرض أزياء مميّزة، تكتفي دور الأزياء الأخرى بتقديم مجموعاتها الكروز بأسلوب الـ LookBook.

ias

ولكن على رغم  ذلك، فإنّ معظم عاشقات الموضة ينتظرن اكتشاف هذه المجموعات والسبب حرص دور الأزياء الدائم على تقديم تصاميم مميّزة وملفتة في هذه المجموعات، أزياء يمكن اعتبارها حصريّة ومخصّصة لزبائن معيّنة.

بالصور، اليك مجموعة لويس فويتون كروز 2016

من دور الأزياء التي قدّمت تصاميم مميّزة ضمن مجموعتها الكروز 2016، فندي Fendi التي سلّطت الضوء على بعض الصيحات الملفتة، فما هي وكيف تنسّقينها؟

بالصور، اليك ابرز الحيل لاطلالة مميزة وملفتة

1- موضة التنورة بقصّة الـ A Line القصيرة: لإطلالة حيويّة، إختاري التنورة بقصّة الـ A Line واحرصي على أن تكون هذه التنورة بأزرار أماميّة وارتديها مع القميص بالنقشة واللون ذاته أو ارتدي معها قميص الجينز أو القميص الكلاسيكيّ.
أما بالنسبة إلى الأحذية، فارتدي أحذية الشرائط أو الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو ارتدي الأحذية المسطّحة بالكعب الـ Wedges لإطلالة حيويّة.

2- موضة المعطف أو الكنزة المطبّعة بالرسومات: تستمرّ هذه الموضة مع مجموعة الكروز 2016 ومن فندي، نسلّط الضوء على موضة المعطف الذي أتى هذه المرّة مطبّعاً بشعار الدار بالإضافة إلى تقديم الدار للكنزة المطبّعة بالكتابات والرسومات، هذه القطعة التي يمكنكِ تنسيقها إما مع الجينز وأحذية الكاحل بالشرائط أو العادية إما مع التنورة بالقصّة الواسعة Flare أو المثنيّة.

3- موضة الفستان بقبّة العنق الكلاسيكيّة: لإطلالة مميّزة، اختاري الفستان بقصّة الـ A Line مع قبّة العنق الكلاسيكيّة التي تشبه قبّة عنق القميص واحرصي أن يأتي هذا القميص بخطّ عريض من الأمام وارتدي هذا الفستان إما مع الأحذية الرياضيّة أو مع أحذية الـ Platform Wedges.

4- موضة الشورت بقصة الخصر العالي: من أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2015، الشورت بقصّة الخصر العالي، هذه الموضة التي تستمرّ في الموسم المقبل والتي تقدّمها دار فندي بلون البيج والتي نسّقتها التوب الكلاسيكيّة على شكل قميص وسترة قصيرة وحذاء بشرائط مميّز.

5- موضة الفستان متوسّط الطول: لإطلالة راقية ولكن كلاسيكيّة، إختاري الفستان بالطول المتوسّط واحرصي على أن يكون مطبّعاً وبياقة كلاسيكيّة وبقصّة واسعة لإضفاء لمسة حيويّة ونسّقي هذا الفستان إما مع الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام إما مع أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية.

6- موضة سروال الـ Culotte: لإطلالة حيويّة، ارتدي السروال بقصّة واسعة وطول يصل حدّ الكاحل، هذا السروال المعروف بموضة الـ Culotte وارتديه مع السترة أو المعطف بالطول المتوسّط WaistCoat.

بالصور، اليك أزياء فندي من مجموعة شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية