اجمل تسريحات الشعر الويفي بالصور لتتألقي وتلفتي الانظار

تختار المرأة دائماً التسريحات الجذابة التي تمنحها اطلالة حيوية وغالباً ما تلجأ الى تسريحة الشعر الويفي التي تتلاءم مع مختلف المناسبات لتلفت الانظار مع الشعر الويفي بالصور. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

1- تسريحات شعر ويفي طويل

2- شعر ويفي للشعر القصير

3- طريقة عمل شعر ويفي

1- تسريحات شعر ويفي طويل

ان كنت من صاحبات الشعر الطويل فلا بد وأنك غالباً ما تعتمدينتسريحات شعر ويفي طويل التي تتلاءم مع مختلف اطلالاتك. وتختلف أشكال الويفي الطويل على الشكل التالي والتي يمكنك مشاهدة الشعر الويفي بالصور:

1- تسريحة ويفي متطايرة: هذه التسريحة تليق بصاحبات الوجه الطويل مع الطيات المموجة والخصل المنسدلة باسلوب طبيعي يلفت الانظار.

2- تسريحة ويفي ناعم: من أجمل تسريحة ويفي للشعر الطويل تلك التي يتم تسريحها مع الغرة الجانبية مع ترك خصلٍ منسدلة على الاكتاف لتتألقي وتلفتي الانظار مع تسريحات شعر ويفي طويل.

وهكذا يمكنك ان تعتمدي تسريحة ويفي للشعر الطويل بالطريقة التي ترينها مناسبة.

2- شعر ويفي للشعر القصير

أما إذا كان شعرك قصيراً، فيمكنك ايضاً اعتماد شعر ويفي للشعر القصير وذلك بعدة اشكال.

1- التموجات العريضة: يمكنك ان تعتمدي التموجات العريضة في اطلالتك وخصوصاً في مناسباتك مع الغرة الجانبية التي تزيد مظهرك رقياً وجمالاً.

2- تموجات الريترو: يعتبر اسلوب الريترو الاكثر رواجاً لهذا الموسم, اعتمديه في سهراتك فهو يضفي أناقة لا مثيل لها الى اطلالتك الفخمة.

3- التموجات الطبيعية الناعمة: حافظي على اطلالة ناعمة في يومياتك واعتمدي مع شعرك القصير التموجات الويفي الناعم لاطلالة كاجوال ملفتة. وهكذا تحصلين على شعر ويفي للشعر القصير.

3- طريقة عمل شعر ويفي

اجمل تسريحات الشعر الويفي بالصور

أما طريقة عمل الشعر ويفي فسهلة جداً ويمكنك اتباع الاساليب التالية:

1- شعر ويفي بالفير: بعد الاستحمام وتجفيف الشعر قومي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسام ثم خذي خصل صغيرة وقومي بلفها على الفير واتركيها منسدلة حتى تبرد. رشي القليل من السبراي لتثبيت التسريحة.

2- لفافات الشعر: بعد الاستحمام قومي بتجفيف شعرك، قم قسميه الى قسمين، ثم خذي خصل شعر صغيرة ورطبيها بعصير الليمون وقومي بلفها على اللفافات وثبتيها بالدبابيس. واتركيها طوال الليل وقومي بفكها صباحا.

3- الضفيرة: قومي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسام بعد الاستحمام وطبقي عليه القليل من موس الشعر وقومي بعمل ضفيرة مشدود في المساء قبل النوم وقمي بفكها صباحاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية