أجمل تصاميم Burberry لصيف 2016!

لا شكّ بأنّ عرض أزياء Burberry هو الذي ننتظره أكثر من غيره خلال أسبوع الموضة في لندن في كلّ موسم وهكذا كان الانظار حتى اليوم الرابع لاكتشاف جديد بربري خلال أسبوع الموضة في لندن لصيف 2016.

ias

إنّ كريستوفر بايلي عوّدنا على تقديم أجمل التصاميم التي تميّز دار بربري وتحاكي المرأة في كلّ إطلالاتها أكانت رسميّة أو حيويّة ومجموعة صيف 2016 خير دليل الى أنّ تصاميم بربري تعكس الأذواق والمناسبات كافّة.

فهذه المجموعة ضمّت الفساتين الأنيقة كما الحيويّة فقد رأينا موضة الدانتيل والقماش المشبّك أي قماش الـ Mesh يسيطر على الأزياء لا سيّما على موضة التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة كما موضة التوبات التي أتت شفافة والتي تمّ تنسيقها مع السراويل الواسعة.

ومن الصيحات الأخرى التي رأيناها في هذه المجموعة السترات بالقصّة العسكريّة إذ أتت مزيّنة بالأزرار الأمامية الكثيفة كما رأينا أيضاً موضة المعطف بأسلوب الـ Trench Coat ولكن على شكل السترة الطويلة، هذه السترة التي أتت بلون البيج الذي تشتهر به الدار والتي تمّ تنسيقها فوق الفساتين.

إلى جانب ذلك، رأينا موضة الفساتين بالرباط الرفيع أي بموضة الـ Slip On تسيطر على هذه المجموعة كما موضة فساتين الدانتيل التي أتت مزيّنة بحزام عريض من الدانتيل أيضاً تحت الصدر.

وعلى رغم أنّ اللون الواحد أو الأقمشة باللون الواحد هي التي سيطرت على هذه المجموعة إلاّ أنّ الأمر لا يعني أنّ الأقمشة المطبّعة لم تهيمن بدورها إذ رأينا العديد من الإطلالات منسّقة بقماش شفاف وناعم بموضة الـ Sheer ولكن مطبّعة.

إقرأي المزيد: مجموعة بربري لشتاء 2016 التي عرضت في لوس أنجلوس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية