اجمل ساعات من شانيل تمنح أسلوبكِ التميّز والفخامة

اجمل ساعات من شانيل تمنح اسلوبك التميز والفخامة

اجمل ساعات من شانيل تمنح اسلوبك التميز والفخامة من دون شك، فهذه الدار تقدمها دائمًا بتصاميم تلبي مختلف الأذواق وتضفي على المرأة لمسات رائعة، خصوصًا إذا نسّقتها مع نظارات شانيل لربيع وصيف 2020 وغيرها من الاكسسوارات التي تقدّمها لها.

ias

هذا العام، تقدّم Chanel إصدارات رائعة من ساعاتها التي تعشقها النساء، ومن بينها ساعة J12 التي طرحتها للمرة الأولى في العام 2000 باللون الأسود، ومن ثم بالأبيض بعد ثلاث سنوات، وهي باتت منذ ذلك الوقت تطلّ في كلّ مرة بتحديثات جديدة. وقد سبق وأن عرضنا لكِ أجملها في جلسة تصوير حصرية بياسمينة لساعات J12.

اجمل ساعات من شانيل تمنح اسلوبك التميز والفخامة
إصدارا ساعة J12 Paradoxe من شانيل

ولأنها رائعة بكلا اللونين، تقدّمها Chanel هذا العام بإصدارين جديدين كلّ منهما يجمع بين روعة تصميمين، وقد أطلقت عليها اسم J12 Paradoxe، وهي تجمع التناقض بين الوضوح والغموض، وبين النهار والليل. يجمع الإصدار الأوّل بين هيكلين من السيراميك الأبيض والأسود، تمّ قطعهما بأبعاد مختلفة ودمجهما معًا لتشكيل هيكلٍ واحد فريد بتصميمه. في هذا الإطار، يظهر الميناء مغطىً بالأبيض مع لمسة من الأسود تميّز جانبه الأيمن. وباستخدام طباعة تامبو جراف، تمّ تلوين حلقة الإطار باللون الأسود أولًا، ثم أضيف الأبيض ليصبح الإطار بلونين. وحُدّد الأسود ليلتقي في موازاة مع خط سوار السيراميك الأبيض. إنها حقًا أكسسوار سيصفي الروعة على إلالتكِ، خصوصًا إذا اعتمدت معه أحمر شفاه Rouge Allure Camélia من شانيل المميز بلونه الأحمر الجذّاب.

أمّا الإصدار الثاني، فهو بذات تصميم الإصدار الأول من J12 Paradoxe، إلّا أنه صُنع بهيكل من السيراميك الأسود، واكتسى جانبه الأيمن بالألماس، ما يجعله خيارًا فاخرًا لمن ترغب بإطلالة أكثر روعة وفخامة.

اجمل ساعات من شانيل تمنح اسلوبك التميز والفخامة
ساعة J12 X-RAY من شانيل

كذلك، تقدّم شانيل إصدارًا استثنائيًا من تصميم J12 الأيقوني، وهي ساعة J12 X-RAY التي تكشف عن إبداع جديد، والتي تتحرر من رموزها اللونية التي كانت من أهم العوامل لنجاحها، إنما من دون أن تفقد هويتها. ففي هذا التصميم، يتنحى اللونان الأبيض والأسود، لتظهر ساعة شفافة وواضحة التفاصيل، وهي تتميز بميناء ذي مؤشّرات من الألماس بقصّة الباغيت، والتي تحاكي روعة الإطار المرصّع أيضًا بالألماس. هذه الساعة الرائعة تناسب مختلف إطلالاتكِ، ويمكنكِ أن تكملي روعتها مع تصاميم مجوهرات شانيل الفخمة المستوحاة من التويد.

لتتميّزي بإطلالة رائعة، شاهدي في هذا الفيديو مكياج شانيل المستوحى من الصحراء بعدسة ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية