اجمل عبارات تهنئة بعقد القران لتكون طريقتك مميزة

اجمل عبارات تهنئة بعقد القران

ان تقديم اجمل عبارات تهنئة بعقد القران من الامور التي تبحثين عنها من اجل ان تقدمي التهنئة للعروسين باسلوب مميز. لذلك، ستقدم لك "ياسمينة" أجملها.

ias
  1. أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكِ عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني وكلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي فأشدوا لكِ بلحن سعيد: بارك الله لكِ، وبارك عليكِ، وجمع بينكما على خير.
  2. كلمة مبروك ما تكفي وكلّ المعاني ما توفي أعبر لك عن مدى هناي بخطوبتك يا غالي.
  3. لا يوجد في الدنيا كلها من يستطيع أن يصف لكما مدى سعادتي بعقد القران هذا فمبارك عليكما إتمام مراسم عقد القران وأسأل الله عز وجل بأن يجعل في طريقكما النور والأمل .
  4. ليس فرحك أنت يا عريس وأنت يا عروس فقط بل فرحي أنا معكما حتى أنني أشعر بأن سعادتي تستطيع أن تغطي الكون وتعمه وتشمله بالمحبة والسعادة الموجودة في قلبي الآن.
  5. افرحوا اليوم يا أجمل عروسين بيومكما هذا وافرحوا الأهل والأصدقاء وكل من تحبون وجميع الناس وشاركوهم تلك الفرحة التي لا تتكر إلا مرة واحدة فقط في العُمر كله .
  6. زارتكم اليوم طيور المحبة وغنت لكم البلابل ورقصت لكم الزهور ورفرفت حولكم الفراشات فرحة بذلك الزواج وإتمام مراسم عقد القران .
  7. بمناسبة الخطوبة السعيدة نرسل لكم أرق التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلوبكم ويؤلف بينكم وعقبال الزفاف قريبا بإذن المولى.

إذاً، هذه بعض العبارات التي يمكن ان تعتمدي عليها من اجل المباركة بعقد القران، ويمكنك ان ترفقيها باجمل بطاقة تهنئة بتصاميم مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية