اجمل عطور برائحة القهوة لنفحات تأسر القلوب

خصائص عطر قوتشي بلوم

ان كنت تبحثين عن اجمل عطور برائحة القهوة لتحصلي على رائحة عطرة وجذابة، "ياسمينة" ستقدم لك الخيارات التالية والمميزة من الماركات العالمية.

ias

1- عطر Noa من Cacharel:

اجمل عطور برائحة القهوة

هذا العطر هو من اجمل عطور كاشاريل المميزة بنفحاتها العذبة والجذابة، مقدمة هذا العطر مع البرقوق والفريزيا والمسك الابيض مع قلب العطر مع العشب الاخضر والزنبق والياسمين والايلينغ والورد اما قاعدة العطر فيجمع الى جانب القهوة نفحات من خشب الصندل والتونكا والفانيلا والبخور.

2- عطر Desire Me من Escada:

اجمل عطور برائحة القهوة

ايضاً من مجموعة عطور اسكادا ازهرية الجذابة. يبدأ بمقدمة عطر مع الحمضيات واليوسفي والكليمنتين، اما قلب العطر فيجمع بين الفاوانيا والروائح العشبية والاوركيد اما قاعدة العطر فمن القهوة والكاستر والشوكولاته الغامقة.

3- عطر By Gabbana من Dolce And Gabbana:

اجمل عطور برائحة القهوة

ايضا من مجموعة عطور دولتشي اند غابانا المميزة بنفحاتها العطرة. مع مقدمة عطر برائحة من الحمضيات والتوت والبرتقال الاحمر مع قلب العطر بنفحات الفلفل الحلو مع الميرمية والايلينغ وقاعدة العطر مع خشب الارز ونجيل الهندي والباتشولي.

4- عطر Black Vetiver Cafe Sologne من Jo Malone:

اجمل عطور برائحة القهوة

من عطور الماركات العالمية لا تترددي في اختيار هذا العطر المميز من مجموعة جو مالون الانيقة بنفحاتها العصرية. مقدمة هذا العطر مع القهوة والحمضيات اما قلب العطر فيجمع بين جوزة الطيب والكزبرة والفلفل مع قاعدة العطر بنفحات النجيل الهندي وخشب الصندل والبخور والفانيلا.

فاذا كنت من محبات رائحة القهوة لا تترددي في اختيار عطرك من هذه المجموعة التي قدمناها لك، واحرصي على تثبيت العطر لوقت اطول بنصائح بسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية