اجمل فتيات الابراج فهل انت من بينهن؟

اجمل فتيات الابراج على الاطلاق

ان اجمل فتيات الابراج على الاطلاق هي تلك التي تسحر كل من حولها بسب الكاريزما الخاصة التي تتمتع بها، وبالتالي فان برجك يؤثر على شخصيتك الحقيقية. من هنا، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- برج الاسد:

جمال امرأة برج الاسد يعتبر الاكثر تأثيراً في من حولها. المرأة الاسد تمتلك شخصية قوية، تساعدها على تبوء المراكز القيادية بسهول، خيالها واسع وهي غالباً ما تبحث عن الطريقة المثالية لتحقيق طموحها.

2- برج الثور:

المرأة الثور تمتلك جمالاً ساحراً مفعماً بالشخصية مرهفة الاحساس، هي امرأة رومانسية الى اقصى الحدود، وهي غالباً ما تولي اهتماماً كبيراً بشريكها وتجعله محور حياتها.

3- برج الميزان:

امرأة الميزان جذابة الى ابعد الحدود، تمتلك كل المقومات لتجعل كل من حولها يقعون في حبها. هي تعرف كيفية الموازنة بين العقل والحب الا ان انفعالاتها السريعة يمكن ان تسبب لها الكثير من المشاكل.

4- برج القوس:

المرأة القوس تمتلك مقومات السحر وتفتن كل من حولها بجمالها، تمتلك شخصية مغامرة تبحث دائماً عن كل جديد، تكره الروتين اليومي وتسعى الى الخلق والابداع والتجدد.

5- برج الحوت:

امرأة الحوت تكمن جاذبيتها في شخصيتها الغامضة، غير المفهومة من قبل من حولها. هي امرأة باردة نوعاً ما لا تتمتع باحاسيس مرهفة الا انها تحتاج دائماً الى الدعم والحب واظاهر الاهتمام بها.

إذا هذه هي اجمل النساء بحسب ابراجهن، الا ان كل برج يمتلك صفات معينة من الضروري التنبه اليها في تعاملك معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية