5 من اجمل قصات الشعر الطويل للبنات

هل سئمتن من شعركن وترغبن باعتماد لوك جديد وملفت ؟ لا داعي للقلق لأن الحل مع ياسمينة يا بنات. فتسعى ياسمينة دائماً بتزويدكنّ بأجدد #صيحات_ الشعر والتسريحات التي تعتبر رائجة بحسب كل موسم. لذلك، اختارت لكنّ اليوم أجمل أنواع قصات للشعر الطويل. شاهدن الصور التالية واعتمدن القصة التي أعجبتكن والتي تناسب#شكل_ وجهكن لتحصلن على إطلالة مميزة في كل المناسبات.

ias

تتعدّد أنواع القصات المناسبة للشعر الطويل ومنها قصة الشعر المتساوي الطول مع الغرة الأمامية القصيرة التي تغطي الجبين. يمكنكنّ اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس أو المموّج. وتجدر الإشارة إلى أن هذه القصة تناسب كل أنواع الشعر.

وأيضاً هناك قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول التي تمنحكن إطلالة فريدة من نوعها وملفتة. تتميز هذه القصة بالشعر المفروق على نصف مع خصلات الويفي لإبراز جمال القصة.

ولتحصلن على إطلالة كلاسيكية ناعمة، اخترن قصة الشعر الكاريه مع الغرّة الجانبية وتسريحة الشعر المالس. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجه وتضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

أما القصة الرابعة، فتتميز بالشعر المتساوي الطول مع الغرّة الجانبية المدرجة ما يمنحكن ستايلاً فريداً من نوعها. اعتمدن مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج أو تسريحة الشعر المالس بحسب الرغبة.

وأخيراً، يمكنكن اعتماد قصة الشعر الكاريه أي الشعر المتساوي الطول مع الشعر المفروق على النصف وخصلات الشعر المموّجة.

إقرأي أيضاً: طرق سريعة لتطويل شعر البنات


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية