اجمل قصص اول يوم زواج اطلعي عليها

اجمل قصص اول يوم زواج

تحصل الكثير من قصص اول يوم زواج، وهي تمتلك نكهتها الخاصة التي تؤثر على مجريات علاقتكما الزوجية ويعكس مدى ارتباطكما ومتانة علاقتكما.

ias

1- الحبوب المنومة لليلة الدخلة:

تسرد منار ان الخوف من ليلة الدخلة كان يتملكها، وهذا ما أخر محاولة زوجها التقرب منها. وكانت العادات تقتضي بان تكون المفارش مبقعة بالدم، فاصابها الخوف من الالم والوجع والقلق الذي ستشعر به نتيجة هذه الليلة. وللتخلص من هذا الخوف قررت هذه العروس اللجوء الى الحبوب المنومة حتى تتمكن من التخلص من الرهبة التي تشعر بها.

2- ليلة الدخلة بعد شهر على الزواج:

اما ميساء فتخبر ان الليلة الاولى من الزواج كانت كارثية بالنسبة لها. فهي نتيجة القلق والخوف اللذان كانت تشعر بهما انهارت وبدأت بالبكاء الشديد وحاولت ان تتوسل زوجها من اجل تأخير ليلة الدخلة. الا انه بعد شهر ونتيجة المشاورات بين الزوجين تم التوصل الى اتفاق اضفى الى اتمام هذه الليلة على خير.

3- الاستمهال حتى 12 يوماً:

قررت أمال من اقناع زوجتها في ليلة الدخلة من تأجيلها لحين السفر رحلة شهر العسل. وهكذا بدأت القصة بخلق حيلة في كل يوم من أجل تأجيل الموعد المحتوم بين الزوجين. في اليوم التالي استدعت أمال والدتها لتساعدها على توضيب حقيبة شهر العسل، وكل هذا من اجل ايجاد الحجة لابعاد زوجها عنها. وهكذا استمرت بايجاد الحجة تلوى الاخرى حتى استسلمت اخيرا لزوجها.

4- النفور بعد ليلة الدخلة:

شعرت سعاد بالنفور من زوجها بعد ليلة الدخلة، بسبب اصراره على اتمام الامور في الليلة الاولى، وهذا جاء بسبب عدم قدرة زوجها على معرفة طريقة التعامل معها واستدرجها بالعاطفة من اجل الوصول الى العلاقة الصحيحة وبالتالي نجاحه برضى الطرفين.

إذاً، هذه هي مجموعة القصص التي يمكنك ان تتعلمي منها لليلتك الاولى، وننصحك بان تلتزمي بمجموعة من النصائح لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية