اجمل ممثلات سعوديات على الشاشات العربية

الممثلة السعودية نيرمين محسن

في جولة على اجمل ممثلات سعوديات على الشاشة العربية نجد انهن صاحبات جاذبية تحمل توقيع عربي تضاف الى موهبتهن الفذة التي استطعنا من خلالها اثبات انفسهن، ولا بد لهذه الجاذبية ان تضاف الى قائمة اجمل ممثلات الشاشة العربية

ias

ريم عبد الله

حازت الممثلة ريم عبد الله لقب اجمل الممثلات الخليجيات، نتيجة استطلاعات للرأي، هي صاحبة وجه انثوي ناعم الملامح. هي من مواليد 20 فبراير 1987، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش في موسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012، وادت دورا رئيسيا في مسلسل العاصوف.

الممثلة السعودية ريم عبد الله

نيرمين محسن

هي من أجمل الوجوه التمثيلية السعودية على الشاشة، حيث تلفت الانظار اليها اينما حلت، عرفت الشهرة عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولدت نيرمين لأم من الشرقية وأب من جدة، وجدتها من أمها من أصول تركية، ولعل هذا الاختلاط يفسر جمالها المتميز والفريد. ومن الجمال الى الاناقة، والى أكثر 5 ممثلات تركيات أناقة!

الممثلة السعودية نيرمين محسن

وردة خان

جمالها مذهل فعلاً! هي اول ممثلة سعودية تدخل سينما بوليوود. وولدت في مدينة جدة الساحلية لأب سعودي، وأم باكستانية، لكنها تربت في لندن. بدأت وردة خان مسيرتها كعارضة أزياء في لندن، وظهرت في تصوير أغان هندية وعلى أغلفة بعض المجلات، وقامت بعروض أزياء في الولايات المتحدة وبريطانيا ودبي. كما شجعها والدها لتكون نجمة مشهورة في بوليوود. 

الممثلة السعودية وردة خان

ولان الجمال سيخبو مع الايام، نستذكر اجمل ممثلات مصر كيف اصبحن عندما بلغن الثمانين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية