تسوقي أجمل موديلات لانجري للحظات رومانسية

اجمل موديلات لانجري بالصور 2020

اجمل موديلات لانجري بالصور 2020

تقدم الماركات العالمية اجمل موديلات لانجري لتجد المرأة دائمًا ما يناسبها لتلفت نظر زوجها، وهي من أكثر الأفكار روعة إذا كنت تتحضرين لقضاء أوقات استثنائية مع زوجك. ومع اقتراب عيد الحب، أنتِ طبعًا تتوقين لاستقبال هذا اليوم برومانسية مع زوجكِ، وليس هناك أجمل من أن تفاجئيه بإطلالة جذّابة تعزز مشاعر العشق في حواسه تجاهكِ. لذلك، اختارت لكِ ياسمينة أجمل ما لفتها من تصاميم لانجري تتناسب مع هذا اليوم، للتتسوقيها وتحتفلي وزوجكِ بلحظات لا تنتسى، من دون أن تنسي تنسيقها مع أجمل موديلات الأحذية بالكعب العالي، مثل أحذية الـ Pump، لمزيد من الأنوثة والجاذبية.

ias

لانجري من الساتان والدانتيل

اجمل موديلات لانجري بالصور 2020
لانجري من الساتان والدانتيل

لن يقدر الرجل على مقاومة روعة إطلالتكِ إذا كنتِ ترتدين لانجري من الساتان والدانتيل، فهما من أكثر الخامات جاذبية وأنوثة، ويرتبط اسمهما بالفخامة، لذا يعتمد الكثير من مصممي الأزياء عليهما لخياطة أفخم الأزياء أيضًا. اختاري الملابس الداخلية التي تمزج بين الساتان والدانتيل بالقصة التي تعجبكِ وتتناسب مع جسمكِ، ونسقيها مع حذاء بكعب عالٍ، لتستقبلي وزوجكِ عيد الحب بشغف وتميز. 

تسوقي هذه القطعة من Victoriassecret.com

لانجري يعكس روعة الأزهار

اجمل موديلات لانجري بالصور 2020
لانجري يعكس روعة الأزهار

ما رأيك باختيار لانجري بتصميم استثنائيّ يجعل زوجك يقف مذهولًا أمام روعة إطلالتكِ وجاذبيتها؟ فالخيارات المتاحة أمامك كثيرة، ومن بينها تلك التي تعكس روعة التطريزات المستوحاة من الأزهار، لتزين جسمك باسلوب لافت يزيد من روعتك. لذا تسوقي لانجري بهذه الصيحة إذا كنتِ تبحثين عمّا يجعلك مميزة في ليلة عيد الحب، واعتمدي تسريحة الشعر المفرود أو المرفوع للمسات أنثوية.

تسوقي حمالة الصدر والسروال التحتي من ماركة Fleur du Male من Farfetch.com

لانجري من القماش الشفاف

اجمل موديلات لانجري بالصور 2020
لانجري من القماش الشفاف

الملابس الداخلية المصنوعة من القماش الشفاف تبرز ملامح جسمك بأسلوب مميز، وتجذب أنظار زوجكِ إليك لا محالة ليعبّر عن عشقه لكِ بأسلوبه الخاص. لذا لا تترددي في اختيارها باللون الذي يعجبك، ولكن احرصي على أن تكون مزينة بعناصر لافتة تضفي الأنوثة والجاذبية، مثل التطريزات الناعمة. ولا تنسي أن تختاريالهدية التي يستحقها زوجك في عيد الحب لتعبري له عن حبك أكثر.

تسوقي هذه القطعة من Coco de Mer من Net-a-porter.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية