أحزمة وألوان جديدة لساعة آبل من Hermès

احزمة جديدة لساعة ابل من هيرمس

لا شكّ أنّه إن كنتِ تحبّين الموضة وعالم الرفاهية ولكنّك في الوقت كثيرة الانشغال وتعشقين التكنولوجيا، فلا بدّ إذاً من أن تكون ساعة آبل من Hermès خيارك الأبرز وأكسسوارك المفضّل.

ias

وعلى الرغم من أنّ إصدار هذه الساعة ليس وليدة اليوم إذ إنّها أبصرت النور منذ مواسم عدّة غير أنّ هذه الساعة بالتحديد تشهد كلّ موسم إضافات جديدة ومؤخراً، أطلقت العلامة الفرنسيّة الرائدة أحزمة وألوان جديدة حيث بعض هذه الأحزمة مطبعاً بالرسومات.

للدخول في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ساعة Apple Watch Hermès Series 3 تأتي مدمجة بخليويّ أما بالنسبة إلى الأحزمة التي تقدّمها العلامة فهناك العديد ومنها Single Tour Rallye مصنوعة من جلد العجل المثقّب، هذا الحزام المستوحى من قفازات العلامة الكلاسيكيّة التي تأتي ضمن مجموعة العلامة الخاصّة بأكسسوارات رياضة الفروسيّة والتي هي من توقيع Henri D’origny.

احزمة جديدة من هيرمس لساعة ابل

فلا تتردّدي إذاً في اختيار هذه الساعة المميّزة التي تعتبر من أكثر موديلات الساعات ذات الأسلوب العصريّ، إذ باتت متوفّرة على موقع آبل الفرنسيّ والتي ستكون متوفّرة على موقع Hermès الأستراليّ، الكنديّ، الفرنسيّ، الصينيّ، الإلمانيّ، اليابانيّ، البريطانيّ، الأميركيّ والسويريّ ابتداءاً من الثاني والعشرين من الشهر الحالي.

إقرأي المزيد: ساعة دار Hermès وشركة Apple تكسر جميع القواعد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية