احصلي على أفضل الـ"سيلفي" بهذه الطريقة

أفضل طريقة للسيلفي

أفضل طريقة للسيلفي

برزت أخيراً طريقة التصوير عبر "السيلفي" وقد أصبحت الجميع يعتمدون هذه الطريقة من أجل الاحتفاظ بأجمل ذكرياتهم.إلا ان البعض لا يمكنهم الحصول على أفضل السلفي، لذلك نقدم لك هذه النصائح حتى تحصلي على أجملها وأفضلها.

ias

بداية يجب عليك البحث عن التطبيق الذي يتناسب معك. فالتصوير على طريقة السيلفي يعكس الصورة الحقيقية ما يجعل من الصعب عليك التصوير بطريقة صحيحة، لذلك عليك الحصول على التطبيق المناسب. ومن البرامج التي تساعدك على التقاط السيلفي بطريقة أفضل يأتي على رأس القائمة تطبيق ريتريكا وبالطبع "انستقرام".

أما ما عليك التنبه له أيضاً بشأن السيلفي هو ضرورة اختيار هاتف بكاميرا أمامية عالية الجودة. من هنا ضرورة التأكد عند شرائك الهاتف أن تتأكد أن الكاميرا الأمامية التي تأتي معه عالية الجودة، إضافة إلى وجود هواتف الآن تأتي بضبط مخصص ونظام خاص لالتقاط السيلفي.

وقبل التقاط السيلفي، عليك اكتشاف الطريقة الأنسب التي تظهر وجهك بشكل جميل. إذ أن المشكلة الرئيسية في السيلفي أنه دائمًا يكون قريبًا للغاية من وجهك، ولذلك يجب أن تتعرف جيدًا على ملامحك لتظهر أفضل جانب منها في الصورة.

أما عند التقاط السيلفي، فعليك التأكد من الإضاءة مهما عملت على التألق وارتداء أفضل الملابس للظهور في أفضل شكل أثناء الحصول على الصور، فإنك لن تتمكن من الحصول على صورة جيدة ما لم تلتقط تلك الصورة في إضاءة جيدة، وضوء الشمس هو الذى يوفر مساحة ممتازة لالتقاط السيلفي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية