Yasmina

فستان الرسومات الكرتونية يزين إطلالة المراهقات في صيف 2016

فساتين البنات في عرض جيريمي سكوت لصيف 2016

لم تعد عروض الأزياء العالمية في أسابيع الموضة حكراً على المرأة البالغة في العمر، إذ إنّ الموضة تطالنا نحنا أيضاً حتى إنها دخلت المنصات بأجمل التصاميم لتحاكي الصيحات التي تليق بنا.

اخترت لك من العرض النيويوركي لوك البنات العصريات من مجموعة جيريمي سكوت لصيف 2016، التي تميّزت بفساتين مطبّعة بالرسومات الكرتونية والألوان الحيوية التي تعكس حركتنا ونشاطنا الدائم.

رغم أنّ لمصمم دار موسكينو تجارب في التصاميم لا تعجب مظعم متابعي الموضة، إلّا أنّه يتميز بقدرته على جعل الموضة منفتحة ومتجددة. فاستطاع بعرضه هذا في نيويورك أن يطال عشقنا للموضة وكأنه يعلم كم إننا مهووسات بالأزياء وكل ما هو جديد. ( تصفحي هنا مجموعة جيريمي سكوت لصيف 2016 )

نعم! إننا من ملهمات الموضة اليوم، ومن متابعاتها ايضاً!

موضة الأقمشة المطبعة بالرسومات الكرتوينة

إخترت هذا الفستان العصري والحيوي بقماشته الملونة بالرسومات القوية، لألفت انتباهكن إلى هذه الصيحة التي دخلت عروض الأزياء العالمية وهي تناسب لوكاتنا من دون إستثناء.

تتميز هذه الموضة بقدرتها على جذب الناظرين إلينا بالإضافة الى أنّها تعبّر عن جرأتنا وحبنا للظهور بأجمل الملابس.

موضة القصات الخاصة بالنحيفات

أمّا الأهم في هذه القطعة من عرض جيريمي سكوت، القصّة العصرية التي تبرز نحافة أجسادنا. إنّها التنورة الضيقة، والبلوزة بموضة الـ Cropped Top.

لازالت هذه الصيحة رائجة، وقد جرّبتها في مناسبتين مختلفتين، أشارككن بهما في ما يلي:

ارتديت الـ Cropped Top في عرس صديقتي المقربة، بحيث تميزت إطلالتي بالعصرية الجذابة، بالإضافة الى الحيوية والحركة الطبيعية، إذ إنّ قصّة فستاني كانت مريحة جداً.

كما إنني اخترت هذه الموضة للقاء عشاء من صديقاتي، وحققت بذلك لوك البنات العصريات حتى في أوقات المرح واللقاءات غير الرسمية.

أشجعكنَ على اعتماد هذه الموضة التي تليق بجمالنا وقد خرقت عروض الازياء العالمية وأدخلت شغفنا بالموضة لتحت الأضواء.

إقرأي المزيد: إحصلي على حقائب Le Pliage® Madballs المحدودة الإصدار

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!