أحلام بأسوأ لحظاتها... والسبب؟

تثير إطلالات أحلام دائماً الجدل حيث أنّها وكلّ مرّة تطلّ فيها تسبّب صدمة معيّنة وكثيراً ما تكون سلبيّة والسبب إخفاقاتها المستمرّة بحقّ إطلالتها واختيارها الخاطئ لملابسها.
فما الذي يجعل أحلام تقع ضحيّة الموضة كلّ مرّة؟ إكتشفي معنا في ما يلي.

ias

نبدأ مع الخطأ الأوّل والذي يعنون إطلالات أحلام في معظم الأحيان، هذا الخطأ الذي يمكن تلخيصه بحبّ أحلام للإكثار من الأكسسوارات واعتماد المجوهرات الكبيرة والضخمة حتى ولو كانت ملابسها ملوّنة أو مزخرفة هي أيضاً.
فأحلام لا تعير أهميّة إلى ملابسها ولا تحاول التوازن بين ملابسها وأكسسواراتها كما تفعل السيدات اللواتي يخترن الأكسسوارات الناعمة عندما تكون ملابسهنّ معقّدة ومزخرفة.

أما السبب الثاني، فهو إكثارها من الزخرفات واعتمادها في إطلالاتها التطريزات ومزجها مع أقمشة لا تليق بها الزخرفات كونها هي أصلاً سميكة وفخمة ولا تحتاج إلى جعلها أكثر ضخامة.
فلا يمكن أن نرى مثلاً المخمل مطرّزاً بالزخرفات ومزيّناً بالأكسسوارات وإلا بدا مبتذلاً وتحوّل من قماش فاخر إلى قماش غير راقٍ.

الخطأ الثالث الذي تعتمده أحلام والذي يجعل إطلالتها غير موفّقة وسيّئة هو اعتمادها لصيحات لا تليق لا بعمرها ولا حتى بشكل جسمها ومنها موضة البيجاما أي الملابس الحريريّة التي اختارتها في إحدى الإطلالات مطبّعة وأظهرتها فعلاً وكأنها بملابس النوم.

لذا، على أحلام أن تعي أهميّة اختيار ما يليق بها وبشكل جسمها وشخصيّتها حيث يجب أن تلتزم دائماً باختيار القصّات والتصاميم الراقية والأنيقة والتي تظهرها ناعمة.

أيضاً، تميل أحلام إلى اختيار الملابس الضيّقة (احلام تتفوق على نفسها في عرب ايدول 4) حتى بقياسٍ أصغر من قياسها الفعليّ، الأمر الذي يسيء أيضاً إلى إطلالتها لا سيّما أنّها تتمتّع بقامة ضخمة ومن المهمّ اختيار القصّة المناسبة والقياس المناسب وإلا بدت غير أنيقة ومرتّبة وهذا ما حدث عندما اختارت توب مخمليّة باللون الأصفر الخردلي والتي بدأت أكمامها مزمومة على الصدر وتحت الإبط والسبب قياسها الصغير والغير مناسب.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أهميّة اختيار طول الفساتين لا سيّما لصاحبات الجسم أو القامة الضخمة كأحلام، هذه النقطة التي لا تنتبه إليها فنانتنا والدليل إطلالتها بفستان الشراريب اللماع والذي اختارته بطولٍ متوسّط تحدّ حدّ الكاحل والذي أظهر ضخامة ساقيها.
لذا، على أحلام أن تختار الفساتين ذات الطول الذي يصل فوق حدّ الركبة كما عليها الانتباه إلى اختيار ألوان الجوارب المناسبة (لكل اطلالة جوارب معينة تناسبها) حيث أنّه ومع هذا الفستان الملوّن وذات القصّة الشتويّة إذا صحّ التعبير والحذاء الأسود، كان من المفضّل أن تختار أحلام الجوارب السوداء بدل من الجوارب بلون الجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية