أحلام تقلّد مارلين مونرو في أحدث إطلالة لها، فهل نجحت؟

احلام تقلد مارلين مونرو في احدث اطلالة لها

قلّدت احلام مارلين مونرو في احدث اطلالة لها، حيث اعتمدت تسريحة الشعر نفسها وارتدت فستانًا بتصميم مشابه ولكن مع تعديلات بسيطة، والحقيقة أنّها نالت إعجاب الكثير من المتابعين. وقد سبق أن ارتدت أحلام نفس فستان جنيفر لوبيز.

ias

من منّا لا يتذكّر إطلالة مارلين مونرو التي ارتدت فيها فستانًا باللون الفوشيا بعقدة فراشة كبيرة تزيّن أسفل ظهره، مع قفازات طويلة بنفس اللون والقماشة؟ أحلام قرّرت أن تقلّدها في أحث إطلالة لها، فأطلت بنفس الفستان وتسريحة الشعر والمجوهرات.

تشابه كبير في تصميم الفستانين

في إطلالتها لغلاف أبلومها الجديد "فدوة عيونك"، أطلت النجمة أحلام بفستان أصفر من الساتان من تصميم زهير مراد، ويختلف عن ذاك الذي ارتدته مارلين بتفاصيل بسيطة، أبرزها اللون، والقفازات التي أتت متصلة بالفستان الذي ارتدته أحلام. وبالنسبة للمجوهرات، بالطبع هي ليست نفسها وإنّما بتصميم مشابه، فقد اختارت أحلام عقدًا فاخرًا كبيرًا مرصّعًا بالألماس وسوارًا ماسيًا مذهلًا.

قلّدت أيضًا إطلالتها الجمالية

أحلام قلّدت أيضًا تسريحة مارلين مونرو الشعيرة، ولكنها اعتمدت ماكياجًا مختلفًا، إذ اعتمدت حيلًا جمالية تجعلها من النجمات اللواتي يبدون اصغر سنًّا، فوضعت أحمر شفاه باللون الزهري المطفأ اللمعة وظلال عيون بالتدرجات الترابية، على عكس مارلين التي وضعت روج أحمر وظلال جفون فضيّة.

والجدير ذكره، أنّ أحلام تلفتنا دائمًا بإطلالاتها، إذ تختار فساتين سهرة من إبداع مصممين عالميين، وتنسّقها مع أفخم المجوهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية